منتجع Atlantis Condo Resort Pattaya by Kulisara

يقع Altantis Condo Resort Pattaya by Kulisara على بُعد 700 متر من شاطئ جومتين، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية للسيارات وأماكن إقامة للاسترخاء...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع Atlantis Condo Resort Pattaya by Kulisara
يقع Altantis Condo Resort Pattaya by Kulisara على بُعد 700 متر من شاطئ جومتين، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية للسيارات وأماكن إقامة للاسترخاء بأجواء مريحة. كما تبعد الشقة مسافة 4 كم من عالم باتايا تحت الماء وعلى بُعد 3.8 كم من سوق باتايا العائم.

تتميز الشقة بألوان مشرقة، وتشتمل على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل وأريكة ومنطقة لتناول الطعام، وتضم أيضاً شرفة خاصة مع إطلالة على الحديقة. كما تم تجهيز المطبخ بغلاية كهربائية وميكروويف وأدوات مطبخ.

يمكن للضيوف في منتجع Atlantis Condo ممارسة التمارين في المركز الرياضي والتمتع باستخدام مجاني للمسبح المشترك مع المزحلقات المائية. كما تضم أيضاً حديقة كبيرة مع منطقة جلوس في الهواء الطلق وحديقة على السطح.

تقع الشقة على بُعد مسافة قصيرة فقط بالسيارة من البارات والمطاعم والمتاجر المواجهة للشاطئ، وتبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن ممشى شارع باتايا. كما يقع رصيف ميناء بالي هاي على بُعد 7.8 كم من مكان الإقامة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى