منتجع Mukdara Beach Villa & Spa Resort

يقع منتجع Mukdara Beach Villa & Spa Resort (موكدارا بيتش فيلا سابا ريسورت) على الشاطئ ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن وسط Khao Lak. ويوفر المنتجع خدمة واي فاي...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتجع Mukdara Beach Villa & Spa Resort




يقع منتجع Mukdara Beach Villa & Spa Resort (موكدارا بيتش فيلا سابا ريسورت) على الشاطئ ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن وسط Khao Lak. ويوفر المنتجع خدمة واي فاي مجانية في مركز رجال الأعمال، وموقفاً مجانياً للسيارات أيضاً في المنتجع.
يقع منتجع Mukdara Resort , موكدارا بيتش فيلا سابا ريسورت على مسافة ساعة بالسيارة من مطار Phuket International Airport الدولي. ويوجد رصيف Taplamu Pier على بعد 5 دقائق بالسيارة من المنتجع، ويمكن هناك إيجاد معديات متجهة إلى جزيرة Similan Island كوسيلة مختصرة و تحتوي جميع الغرف على تراس خاص يطل على الحديقة أو حمام السباحة. والغرف مجهزة أيضاً بتلفزيون يعرض قنوات فضائية وخزنة.
تتوفر في Mukdara Beach Villa أدوات رياضية ووسائل نقل إلى مناطق الجذب السياحي المحلية. كما يوجد ملعب تنس و3 حمامات سباحة في الهواء الطلق. ويقدم سبا Mukdara علاجات التدليك.
تقدم المطاعم أطباقاً غربية وتايلاندية أصلية ومأكولات بحرية. ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في Touch Beach بحيث تستمتع بإطلالة رائعة على المحيط.

لطلب حجز بمنتجع موكدارا بيتش فيلا سابا ريسورت, Mukdara Beach Villa & Spa Resort يرجى الدخول على قسم طلبات الحجز

صور المنتجع :

الغرف :



المطعم :



المرافق العامه :



المسبح :



الخريطه :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى