منتخب مصر "للكونغ فو" يفترش أرض مطار أبو ظبي للسفر إلى تايلاند

واجه منتخب مصر للكونغ فو تحت 14 عامًا موقفا محرجا أثناء سفره إلى تايلاند للمشاركة بأحد البطولات، حيث اضطر للنزول ترانزيت في مطار أبو ظبي بعد إقلاع طائرته من...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتخب مصر "للكونغ فو" يفترش أرض مطار أبو ظبي للسفر إلى تايلاند



واجه منتخب مصر للكونغ فو تحت 14 عامًا موقفا محرجا أثناء سفره إلى تايلاند للمشاركة بأحد البطولات، حيث اضطر للنزول ترانزيت في مطار أبو ظبي بعد إقلاع طائرته من مطار القاهرة الدولي.

وبسبب تأخر الفريق ولظروف خارجة عن ارادتهم، فاتتهم الطائرة المتجهة من أبو ظبي إلى تايلاند، واضطروا للمكوث في المطار انتظارًا للطائرة المقبلة في تمام التاسعة مساءًا، وفقًا لما قاله والد أحد اللاعبين في تصريحات خاصة لـ"الوطن".

وقال والد اللاعب باسل أحمد مهدي، إنه "نظرًا لطول الوقت بين الرحلتين غلب النوم على اللاعبين، ولم يكن أمامهم مكانًا إلى أرض أحد قاعات المطار، التي تم فتحها لهم بعد معاناة، ويبلغ سعر الساعة بها 16 دولارًا".

وانتقد والد اللاعب الحاصل على لقب بطل الجمهورية مرتين، موقف الاتحاد المصري للكونغ فو، الذي "لم يتكلف شيئًا من ثمن الرحلة، حيث تكبد الأهالي تكاليف السفر البالغة 10 آلاف جنيه للفرد".

وأضاف: "الأولاد ذاهبين إلى تايلاند تحت اسم مصر، فهل يتم التعامل معهم بتلك الطريقة المهينة في مطار أبو ظبي، دون أي اهتمام من اتحاد اللعبة".​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى