منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 2,616
    • الردود 0

    يقع فندق ميلينيوم هيلتون - ريفر سايد في ضفة نهر بانكوك, بانكوك, هو خيار شائع بين المسافرين. يقع مركز المدينة المثير على بعد 10 km فقط. لن يضطر المسافرون...

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    ميلينيام هيلتون بانكوك

    يقع فندق ميلينيوم هيلتون - ريفر سايد في ضفة نهر بانكوك, بانكوك, هو خيار شائع بين المسافرين. يقع مركز المدينة المثير على بعد 10 km فقط. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Three Sixty Lounge مطعم وحانة, جالاري فار, سامبال​
    يقع ميلينيوم هيلتون بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا، ويوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً بالقارب من رصيف الميناء الخاص به إلى محطة Saphan Taksin BTS للقطار المُعلَق وAsiatique the Riverfront. ويحتوي مكان الإقامة العصري ذو الـ 5 نجوم هذا على 4 خيارات لتناوُل الطعام وجيم يعمل على مدار 24 ساعة وسبا على مستوى عالمي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

    تتميز جميع الغرف بإطلالة رائعة على النهر وتصميمات داخلية عصرية. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وصندوق ودائع آمن. ويتوفر حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية في الحمام الداخلي. وتضم بعض الغرف قاعدة للآي بود ومشغل دي في دي.

    يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بمجموعة متنوعة من علاجات التجميل والسبا في eforea. كما يمكن لهؤلاء الذين يطمحون في التمتُع ببعض أشعة الشمس التوجه إلى The Beach المُجهَز بمسبح ذو حواف لا متناهية طوله 20 متر ومسابح سبا. ويضم الفندق أيضاً 17 غرفة اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتباً للجولات السياحية.

    توفر جميع منافذ الطعام مطابخ مفتوحة وإطلالة على النهر. ويقدم Flow قائمة لتناوُل الطعام طوال اليوم ووجبة الإفطار المتأخر الرائعة يوم الأحد. ويتم تقديم التخصصات الكانتونية وخيارات الشاي الخاصة في Yuan، بينما يمكنكم الاستمتاع بشرائح اللحم الذواقة والمأكولات البحرية في Prime. كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع الكوكتيلات والإطلالات البانورامية على المدينة في استراحة ThreeSixty. ويمكن تذوُق الحلويات المميزة والشوكولاتة ماهرة الصنع في The Lantern.

    يقع الفندق بجانب سوق خلونج سان. ويستغرق الذهاب إلى مركز Asiatique للتسوق ومعبد وات آرون رحلة قصيرة بالقارب.

    من المهم أن تعلم
    • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
    • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
    • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
    • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
    • لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
    • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
    نظره عامه :
    يقع فندق ميلينيام هيلتون بانكوك - Millennium Hilton Bangkok على ضفاف نهر تشاو فرايا، ويوفر خدمة نقل مكوكية بالقارب من رصيفه الخاص إلى محطة سافان ثاكسين لقطار Skytrain المعلق في بانكوك، ومركز ريفر سيتي للتسوق - يحتوي هذا العقار ذو الـ 5 نجوم على 4 خيارات لتناول لطعام، وجيم مفتوح على مدار الساعة، ومركز سبا على مستوى عالمي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتوفر جميع الغرف إطلالة رائعة على النهر وتتميز بتصميمات داخلية عصرية. وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وميني بار، وصندوق ودائع آمن. ويشتمل الحمام الداخلي على حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. كما تحتوي بعض الغرف على قاعدة للآي بود بالإضافة إلى مشغل دي في دي. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات السبا والجمال في مركز eforea. ويمكن لمن يرغبون في التمتع بأشعة الشمس الذهاب إلى الشاطئ، المجهز بمسبح لا متناهي بطول 20 مترًا بالإضافة إلى مسابح سبا. ويضم الفندق أيضًا 17 غرفة اجتماعات بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومكتب الجولات السياحية.
    تتميز جميع أماكن تناول الطعام بمطابخ مفتوحة وتوفر إطلالات على النهر. ويقدم مطعم Flow قائمة طعام على مدار اليوم بالإضافة إلى وجبة الإفطار المتأخر الرائعة في أيام الأحد. يقدم مطعم Yuan الأطباق الكانتونية ومختارات خاصة من الشاي بينما يمكن الاستمتاع بتناول أطباق الذواقة من شرائح اللحوم والمأكولات البحرية في مطعم Prime. يقدم مطعم Maya وجبة طعام على الطراز التايلاندي والمكونة من 13 طبق متتالي بصحبة الرقص التايلاندي الحديث. كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع الكوكتيلات والإطلالات البانورامية على المدينة في صالة ThreeSixty. ويمكنكم تذوق الحلويات والشيكولاته الفخمة في The Lantern.
    يقع الفندق بالقرب من سوق خلونج سان. ويستغرق الذهاب إلى مركز Asiatique للتسوق ومعبد وات آرون رحلة قصيرة بالقارب.

    سيف للسفر و السياحة - ميلينيام هيلتون بانكوك
    لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه
    صور الغرف والمرافق العامه للفندق :




































































     
    التعديل الأخير:
    اسم الموضوع : ميلينيام هيلتون بانكوك | المصدر : فنادق بانكوك
    المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
    محمد عبد القادر فنادق بانكوك 0 3K

    المواضيع المتشابهة

    أعلى