منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • وفد بحريني يشارك في معرض بانكوك العالمي للمجوهرات

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,360
    مستوى التفاعل
    10
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    1


    يغادر المنامة اليوم الأحد وفد بحريني يمثل الجمعية الخليجية للذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة للمشاركة في فعاليات الدورة 55 من معرض بانكوك للمجوهرات والأحجار الكريمة «Bangkok Gems & Jewelry Fair» وهو أحد أكبر معارض المجوهرات على مستوى العالم.
    وتأتي مشاركة الوفد البحريني بدعوة من جمعية تجار المجوهرات والأحجار الكريمة بتايلاند وبتنسيق مع السفارة التايلندية في البحرين.. ويقام المعرض في الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري.
    وقال محمد ساجد إظهار الحق رئيس الجمعية في تصريحات صحفية ان المشاركة تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتوطيد ودعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين، وخاصة في هذا القطاع الحيوي الذي يشهد طفرة كبيرة في تايلاند خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يمكن أن ينعكس بشكل إيجابي على زيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي للبحرين في المرحلة المقبلة.
    مبينا في هذا الصدد أنه سيتم خلال الزيارة توقيع اتفاقيات مع بعض الجهات المعنية في تايلاند لتطوير التعاون التجاري والاستثماري في الفترة القادمة.
    وأوضح ساجد أن الجهود المستمرة منذ فترة لتطوير العلاقات بين كلا البلدين سواء من خلال برامج التدريب للبحرينيين في مجال تصميم المجوهرات والحلي، والتي يشرف عليها معهد تايلندي عالمي متخصص في هذا الشأن، وتمت بالفعل مجموعة دورات في البحرين العام الماضي، أو على صعيد توسيع الاستثمارات في القطاع من خلال مصانع مشتركة تقام في البحرين بالاستعانة بالخبرات التايلندية العريقة والمميزة في هذا الشأن.
    كما أشار رئيس الجمعية الخليجية للذهب والمجوهرات إلى أهمية الاستفادة بالتقنيات الحديثة المستخدمة في فحص الأحجار الكريمة بالإضافة إلى الطرق المتبعة في استخراج الألماس بالإضافة إلى إطلاعه على المعروضات الثمينة ومتابعة الفعاليات التي صاحبت المعرض.
    وأشاد ساجد بالمستوى المتميز والراقي لهذا المعرض وحجم المشاركات الدولية والسمعة الطيبة التي حققها على مدى أكثر من 30 عاماً.
    وتجدر الإشارة إلى أن معرض بانكوك للمجوهرات والأحجار الكريمة الذي تنظمه دائرة الترويج التجارية الدولية ورابطة تجار المجوهرات والأحجار الكريمة بمملكة تايلاند يقام على مساحة تقدر بحوالي 100.000 متر مربع، ويعد من أهم المعارض العالمية للأحجار الكريمة والمجوهرات واللؤلؤ والمشغولات الذهبية والفضية، حيث يشارك في المعرض أكثر من 1500 شركة وأكثر من 35 دولة على مستوى العالم.​
     

    أعلى