4 نجوم وودلانديس سويت سيرفيز أبارتمنت

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة

يبعد فندق Woodlands Suites Serviced Residences مسافة 500 متر عن شاطئ باتايا ومركز المدينة، ويتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول منه إلى أماكن التسوق والترفيه.
يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ في شمال باتايا وبعيداً عن المدينة، تحيط بيئة هادئة بفندق Woodlands Suites Serviced Residences الذي يقدم 74 استوديو وشقة فندقية فاخرة، ولكل منها شرفة خاصة.

جميع الغرف مجهزة تجهيزاً كاملاً مع مطبخ، وتتميز بأرضيات من خشب الساج وخزانة واسعة، بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكية المجانية. الاستديوهات من طراز Premier مريحة وصغيرة، في حين الأكبر من طراز Deluxe و Executive مفروشة بديكورات معاصرة.

تمتع بالاسترخاء في مركز Woodlands Suites الصحي، الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الجسم. تتوفر قاعات الاجتماع ومركز للياقة البدنية، بينما تحيط بفندق Woodlands Suites حديقة استوائية.

تذوق المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والباستا في المطعم، بينما تتمتع بمشروب من بار النبيذ.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 1:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : لا يمكن استيعاب الأطفال في الفندق.
  • لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقع فندق وودلانديس سويت
في شمال باتايا وبعيداً عن المدينة، تحيط بيئة هادئة بفندق Woodlands Suites Serviced Residences الذي يقدم 74 استوديو وشقة فندقية فاخرة، ولكل منها شرفة خاصة. يبعد فندق وودلانديس سويت Woodlands Suites Serviced Residences مسافة 500 متر عن شاطئ باتايا ومركز المدينة، ويتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول منه إلى أماكن التسوق والترفيه.جميع الغرف مجهزة تجهيزاً كاملاً مع مطبخ، وتتميز بأرضيات من خشب الساج وخزانة واسعة، بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكية المجانية. الاستديوهات من طراز Premier مريحة وصغيرة، في حين الأكبر من طراز Deluxe و Executive مفروشة بديكورات معاصرة.تمتع بالاسترخاء في مركز Woodlands Suites الصحي، الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الجسم. تتوفر قاعات الاجتماع ومركز للياقة البدنية، بينما تحيط بفندق وودلانديس سويت Woodlands Suites حديقة استوائية.تذوق المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والباستا في المطعم، بينما تتمتع بمشروب من بار النبيذ.
 
التعديل الأخير:
المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
محمد عبد القادر فنادق باتايا 5 8K

المواضيع المتشابهة

أعلى