4 نجوم وودلانديس سويت سيرفيز أبارتمنت

يبعد فندق Woodlands Suites Serviced Residences مسافة 500 متر عن شاطئ باتايا ومركز المدينة، ويتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول منه إلى أماكن التسوق والترفيه. يقع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
وودلانديس سويت سيرفيز أبارتمنت

يبعد فندق Woodlands Suites Serviced Residences مسافة 500 متر عن شاطئ باتايا ومركز المدينة، ويتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول منه إلى أماكن التسوق والترفيه.
يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ في شمال باتايا وبعيداً عن المدينة، تحيط بيئة هادئة بفندق Woodlands Suites Serviced Residences الذي يقدم 74 استوديو وشقة فندقية فاخرة، ولكل منها شرفة خاصة.

جميع الغرف مجهزة تجهيزاً كاملاً مع مطبخ، وتتميز بأرضيات من خشب الساج وخزانة واسعة، بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكية المجانية. الاستديوهات من طراز Premier مريحة وصغيرة، في حين الأكبر من طراز Deluxe و Executive مفروشة بديكورات معاصرة.

تمتع بالاسترخاء في مركز Woodlands Suites الصحي، الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الجسم. تتوفر قاعات الاجتماع ومركز للياقة البدنية، بينما تحيط بفندق Woodlands Suites حديقة استوائية.

تذوق المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والباستا في المطعم، بينما تتمتع بمشروب من بار النبيذ.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 1:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : لا يمكن استيعاب الأطفال في الفندق.
  • لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقع فندق وودلانديس سويت
في شمال باتايا وبعيداً عن المدينة، تحيط بيئة هادئة بفندق Woodlands Suites Serviced Residences الذي يقدم 74 استوديو وشقة فندقية فاخرة، ولكل منها شرفة خاصة. يبعد فندق وودلانديس سويت Woodlands Suites Serviced Residences مسافة 500 متر عن شاطئ باتايا ومركز المدينة، ويتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول منه إلى أماكن التسوق والترفيه.جميع الغرف مجهزة تجهيزاً كاملاً مع مطبخ، وتتميز بأرضيات من خشب الساج وخزانة واسعة، بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكية المجانية. الاستديوهات من طراز Premier مريحة وصغيرة، في حين الأكبر من طراز Deluxe و Executive مفروشة بديكورات معاصرة.تمتع بالاسترخاء في مركز Woodlands Suites الصحي، الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الجسم. تتوفر قاعات الاجتماع ومركز للياقة البدنية، بينما تحيط بفندق وودلانديس سويت Woodlands Suites حديقة استوائية.تذوق المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والباستا في المطعم، بينما تتمتع بمشروب من بار النبيذ.
 
التعديل الأخير:
توقيعي
الوسوم
suites woodlands اسعار فنادق تايلند بتايا افضل فنادق باتايا افضل فنادق بتايا خمس نجوم افضل فنادق بتايا على البحر افضل فنادق بتايا للشباب افضل فنادق بتايا للعائلات افضل فنادق في بتايا الحجز في فنادق بتايا الفنادق في بتايا تايلند حجز فنادق بتايا فنادق 3 نجوم في بتايا فنادق 4 نجوم في بتايا فنادق 5 نجوم في بتايا فنادق الووك ستريت بتايا فنادق بتايا فنادق بتايا 3 نجوم فنادق بتايا 4 نجوم فنادق بتايا 5 نجوم فنادق بتايا اربع نجوم فنادق بتايا الحي العربي فنادق بتايا المسافرون العرب فنادق بتايا بالصور فنادق بتايا بوكينج فنادق بتايا بيتش فنادق بتايا تايلند فنادق بتايا حي العرب فنادق بتايا خمس نجوم فنادق بتايا رخيصة فنادق بتايا شارع العرب فنادق بتايا شارع جهنم فنادق بتايا شباب فنادق بتايا عالبحر فنادق بتايا على البحر فنادق بتايا في الحي العربي فنادق بتايا في تايلند فنادق بتايا في شارع العرب فنادق بتايا قريبه من حي العرب فنادق بتايا للشباب فنادق بتايا تايلاند فنادق بتايا للعائلات فنادق بتايا للعوائل فنادق بتايا مارينا سباي فنادق بتايا ماريوت فنادق بتايا منطقة العرب فنادق بتايا نوفا فنادق بوكيت بتايا فنادق جزر بتايا فنادق جزيرة بتايا فنادق جنوب بتايا فنادق جومتين بتايا فنادق جومتين بيتش بتايا فنادق رخيصة في بتايا فنادق شاطئ بتايا فنادق شمال بتايا فنادق عائلية بتايا فنادق عائلية في بتايا فنادق على شاطئ بتايا فنادق في بتايا فنادق في بتايا شارع العرب فنادق في بتايا على البحر فنادق في بتايا للعوائل فنادق في جزيرة بتايا فنادق في جنوب بتايا فنادق مدينة بتايا فنادق وسط بتايا فنادق ومنتجعات بتايا فندق سنترال بتايا يوتيوب فنادق بتايا
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
فنادق باتايا 5 9K

المواضيع المتشابهة

أعلى