منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 1,128
    • الردود 0

    تعد كرابي من أجمل مناطق تايلاند من حيث الطبيعة الساحرة في طقس استوائي حيث تتقابل الطبيعة الخضراء وأشجار جوز الهند الطبيعى بمياه بحر أندامان الصافية...

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    يوم كامل : معبد كهف النمر والينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية في كرابي
    تعد كرابي من أجمل مناطق تايلاند من حيث الطبيعة الساحرة في طقس استوائي حيث تتقابل الطبيعة الخضراء وأشجار جوز الهند الطبيعى بمياه بحر أندامان الصافية المتلألئة حيث ستشعر أن يد التطور الحضارى لم تعبث بتلك المقاطعه الشاطئيه وأن كانت في الاصل متطورة ولكن حافظت المنطقة على جمالها الطبيعي وينابيعها الحارة , فلن تجد فيها المباني الشاهقة أو المباني الخرسانية التي تعكس كئابة المدن ودخان المحركات ولكن فنادق بطراز ريفي من الخشب منتشرة بين أشجار الغابات وجوز الهند الطبيعى . فى رحلتنا إلى معبد الكهف للنمر و الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية (Full Day Tiger Cave and Hot Springs and Emerald Pool) ستتعرف على كرابي الحقيقة ذات الطبيعه الخلابة .


    الأسعار :
    سعر البالغ

    1,300.00 THB
    سعر الطفل ما بين 3-11 عام
    750.00 THB

    يوم كامل : معبد كهف النمر والينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية | سيف للسفر و السياحة

    خطة الرحلة :


    المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:30 إلى 9:00 صباحا

    المرور عليكم بفندقكم في كرابي وحتى إكتمال باقي أفراد القروب للإنطلاق نحو معبد كهف النمر والينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية - حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم


    الوصول أولا إلى معبد كهف النمر
    معبد كهف النمر ذو الهياكل والتماثيل العملاقة للنمر والبوذا الذي يقع على بعد 9 كيلو متر من مدينة كرابي وهو معبد دينب فى الأصل ويسمي (وات ثام سوايوا) ويطلق عليه معبد النمر نظرا لعراقته حيث يجتمع هناك الرهبان للتعلم والقيام بطقوس دينية بودية من قديم الزمن وتقول الأساطير والأقاويا أن سمي بمعبد النمر نظرا لوجود نقوش على جدران المعبد من القدم لمخالب نمور كانت تتردد على المعبد وأخرون يقولون هيكل المعبد فى الأصل يشبه شكل النمر وهكذا أقاويل لكن فى الأصل المعبد هو دينى بوذي مفتوح للجميع كأثر سياحي لا تشعر كونه معبد مقدس فستجده واقع بين أشجار كثيفة على أعلى قمة الجبل بإرتفاع 1237 متر عن سطح البحر مما يعطي المتعه فى مشاهدة كرابي من أعلى بمناطر رائعه تراها من هناك كاملة بدرجة 360 درجة مئوية وستري أيضا الرهبان يرجبون بالزوار والقرود تملأ المكان بحثا عن الموز الأكل ويرجي الحذر من تلك القرود , يرجي ملاحظ عند الدخول إلى المعبد لمشاهدة الهياكل والتماثيل للنمر والبودا خلع الأحذية نطرا لقدسية المكان وأيضا يرجي أن يكون الملبس طويل .


    ثانيا : الوصول إلى الينابيع الحارة
    على بعد حولي 40 دقيقة من كرابي وقرابة الساعه من شاطئ اونانج تقع الينابيع الساخنة وعند الوصول يمكنكم بدء يومكم بالاسترخاء والغطس فى المياة الطبيعية الحارة الواقعه وسط الغابت المطيرة بكرابي والتي تعتبر مثل الجاكوزي الطبيعي الملئ بعلاجات متعدده لجسد الإنسان ولكنها هنا من صنع الخالق وليست من صنع المخلوق (شفاؤها من عند الله) . درجة حرارة المياة فى الينابيع الحارة حوالى 35 درجة مئوية وهي ثابته حيث تتجمع المياه فى نهر ووترال بعد هبوطها من الصخور العالية المحيطة بالغابة الإستوائية وينتهي بها الحال مجمعه فى النهر ومحملة بالمواد الكبريتية والمعادن الطبيعيه التى تمثل أدوية طبيعية للكثير من أمراض الإنسان مثل روماتيزم العظام وإلتهاب المفاصل والنقرس وغيرها من أمراض الجسد شفاكم الله وعفاكم من كل سوء . كما يوجد ايضا منطقة حمامات من صنع الطبيعة تغذيها المياه ذاتها ويمكنم الوصول إليها بسهولة وخصوصا كبار السن وذوي الإجتياجات الخاصة . كما يتميز المكان بالطبيعه الساحرة حيث الطيور والأشجار والصخور من حولك ويمكن للشباب أيضا محبس تسلق الصخور القيام بتلك المتعه .


    ثالثا : الوصول إلى البحيرة الكريستالية
    تقع البحيرة الكريستالية (Emerald Pool) في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من الينابيع الساخنة (Hot Springs) . من المعروف جيدا أن كرابي هي منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ , إلا أنه يوجد مكان واحد فيها يفوق جماله حدود الوصف مما جعل السياح يضعونه في بدايات قائمة ما يتوجب عليهم فعله في كرابي.تقع بحيرة الكريستال (Emerald Pool) في الحديقة الطبيعية حيث الغابات الغنية بالتنوع الحيوي و الدروب الطبيعية الأخاذة.تبعد الحديقة حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة كرابي بالقرب من قرية Bang Teao.تعد الحديقة بحد ذاتها مكان رائع فهي تحتضن الحيوانات النادرة والأنواع النباتية المميزة بما في ذلك الطيور بيتا غرني Pitta Gurney مع الأشجار القديمة التي تمتد إلى السماء وسفوح الحجر الجيري التي تمتد إلى البركة الخضراء المبهرة. متعة السباحة فى المساه الزرقاء اللون ومن حولك الأشحار الكثيفة المطيرة والمتعه الطبيعية بجو المكان سيجعلها محفورة فى ذاكرتك كأحد الاماكن الجميلة التى زرتها فى حياتك .


    الساعه 4:30 مساءا
    نهاية الجولة الممتعه والتوصيل إلى فندقكم الخاص بكم فى كرابي

    ما تشمله الجولة :
    • ميني باص (فان جماعي)
    • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
    • وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية .
    • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
    Full Day Tiger Cave and Hot Springs and Emerald Pool

    ما يجب إحضاره معك
    • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
    • قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .
    • ملابي للسباحة فى الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية
    ما لا تشمله الرحلة
    • الأشياء ذات الطابع الشخصي
    • الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
    • سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .
    رحله جماعية : من الساعه 8:30 ص إلى الساعه 4:30 مساءا









     
    المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 524
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 1K
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 1K
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 1K
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 1 2K
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 2K
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 1K
    محمد عبد القادر السياحة في تايلند 0 1K

    المواضيع المتشابهة

    أعلى