شهر عسل 13 ليلة / 14 يوم , فوكيت - شيانغماي - بانكوك

باكيج 13 ليلة / 14 يوم لشخصين (شهر عسل - زوجين - 2 شباب) مقسم على 3 مدن (بانكوك - بوكيت - شيانغماي) / الباكيج يشمل فنادق 4 نجوم مشمولة الفطور اليومي و...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
13 ليلة / 14 يوم , فوكيت - شيانغماي - بانكوك
باكيج 13 ليلة / 14 يوم لشخصين (شهر عسل - زوجين - 2 شباب) مقسم على 3 مدن (بانكوك - بوكيت - شيانغماي) / الباكيج يشمل فنادق 4 نجوم مشمولة الفطور اليومي و الجولات السياحية بكل مدينة و الطيران الداخلى و المواصلات من وإلى المطار بكل مدينة .
عطلات بانكوك Bangkok | سيف للسفر و السياحة

السعر = 89,990.00 THB

باكيج 13 ليلة (4 نجوم) شهر عسل | سيف للسفر و السياحة

خطة العرض :



اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى الفندق من قبل مندوبنا حيث سيكون بإنتظارك عند بوابه رقم 4 بناءا على إعلامكم المسبق لنا بموعد وصولكم إلى مطار بانكوك الدولى ورقم رحلة الطيران الدوليه وإسم الخطوط القادمون عليها - سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا) - التوصيل إلى فندق ألوفت والدخول للغرفه - حيث سيكون يوم الوصول للراحه وحرية التعرف على ما حولك من اماكن .


إقامة ليلتان بفندق ألوفت سوخومفيت 11
يتميز ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11 العصري والصديق للبيئة بموقع ملائم على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة نانا بي تي إس للقطار السريع، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه كما يحتوي على مسبح خارجي وجيم مفتوح على مدار الساعة، كما يقدم برنامجًا خاص بعطلات الأطفال.


اليوم الثاني : رحلة السوق العائم وسامفران والروز جاردين , كاملة
رحلة متكامه تشمل السوق العائم (دامنون سادواك) وعروض الأفيال والتماسيح (سامفران) وحديقة الزهور (الروز جاردين) , Bangkok floating market Tour & Elephant Theme Show with rose garden - إنها بحق أفضل وأشمل الجولات السياحيه التى يجب أن تقوم بها وأنت فى بانكوك لأنها شامله اهم المعالم والأماكن السياحيه الشهيره.


اليوم الثالث : السفر إلى بوكيت
المرور عليكم بالفندق فى التوقيت المحدد للتوصيل إلى مطار بانكوك للطيران إلى جزيرة بوكيت / رحلة طيران ساعه و20 دقيقة من بانكوك إلى بوكيت .


اليوم الثالث : الإستقبال فى مطار بوكيت الدولى والتوصيل للفندق
سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار بوكيت الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) - سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق رامادا ديفانا باتونج بوكيت .


الإقامة 4 ليالى فى منتجع رامادا ديفانا بوكيت
يقع رامادا بوكيت ديفانا باتونغ العصري على بعد 1.2 كم من طريق بانغلا وعلى بعد 1.15 كم من مركز جانغسيلون للتسوق، ويضم مسبح خارجي بالإضافة إلى ساونا، كما يوفر الفندق غرف ضيوف مكيفة بالإضافة إلى المطعم ومركز اللياقة البدنية وخدمة استئجار الدراجات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.


اليوم الرابع : رحلة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند
جزيرة جيمس بوند واحده من المعالم السياحية الشهيرة فى مقاطعة بان ناه القريبة من فوكيت وذلك بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند الرجل ذو المسدس الذهبي سنة 1974 ولهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند (ظهرت مرة أخرى في أحد أفلام جيمس بوند سنة 1997 بعنوان غدا لا يموت في خليج بان ناه) الجزيرة تبلغ 20 مترا طولا، وتبعد بـ 150 متر عن جزيرة كو خاو، للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت، كما توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة، هوليوود صورت عدة أفلام بهذه الجزيرة من بينها فيلم Kaho Naa و Pyaar Hai


اليوم الخامس : رحلة بحرية بالقارب السريع إلى جزيرة بي بي
على بعد حوالي 48 كيلو مترا من فوكيت ناحية الشرق تقع جزيرة جزيرة في في أيسلاد الشهيرة والتى يطلقون عليها عليها جزيرة الفراشة نظرا لوجودها من أعلى على شكل فراشة بأجنحة جميلة وسط المحيط الهندى , كما تتميز جزيرة كوه بى بى (في في) يالشواطئ الرملية الناصعة البياض والمياة الزرقاء الصافية والجبال الخضراء وسط الخلجان والممرات الرائعه فيما بينها تبهرك عند المرور من حولها , كما تكثر الكهوف أسفل تلك الجبال الخضراء والتى نشأت من وحي الطبيعة وإبداع الخالق , إلى جانب الحيوانات الأليفة المتمركزه على طول الشواطئ وبالأخص القرود


اليوم السادس : رحلة سفارى بوكيت مع الغداء
جولة سفارى فوكيت واحدة من الرحلات السياحية الممتعه فى جزيرة فوكيت والتى تتمثل فى المغامرات وركوب الأفيال واللعب مع الحيوانات التى لا تظن أنها أليفة غير فى دولة مثل تايلند . نحن نقدم لكم متعة ركوب الأفيال وعمل الفيل مساج لك ! وفرصة لاطعام الفيلة وإلتقاط الصور معهم وأيضا مشاهدة القرود وعربة مجرورة بالثيران ورحلات السفارى بسيارات الجيب. نحن نوفر العديد من الخيارات فى جولة سفارى فوكيت . جولة سفارى فوكيت أحد جولات المغامرة المليئة بالاثارة التى يستوجب عليك القيام بها خلال اقامتك فى فوكيت.


اليوم السادس مساءا : عروض بوكيت فانتازيا المسائية مع العشاء والمواصلات
عروض بوكيت فانتازيا واحده من اجمل العروض المسرحيه فى تايلاند وجنوب شرق أسيا لما تحتويه من عروض للفنون والثقافة التايلاندية والتراث الحديث النابض , تقع فوكيت فانتازيا على مساحة قدرها 350 فدانا على شاطئ كامالا القريب من شاطئ الباتونج الحيوي بحوالى 15 دقيقة بالسيارة وتمتلك الفانتازيا من الداخلى عروض وتصاميم مبهرة للزوار بتكنولوجيا عالمية تستدعي الإستكشاف


اليوم السابع : التوصيل لمطار بوكيت الدولى للمغادرة إلى شيانغ ماي
سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق رامادا ديفانا بوكيت وسلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بوكيت للسفر إلى سيانج ماي حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعتين .


اليوم السابع : الإستقبال فى مطار شيانغماي الدولى والتوصيل للفندق
سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار شيانغ ماي الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) - سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق ذي أمبرس شيانغماي .


الإقامة 3 ليالى بفندق ذي أمبرس شيانغماي
يتمتع فندق ذي أمبرس بموقع هادئ ولكن متميز في شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالون للمساج ومطعمين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في لوبي الفندق فقط .


اليوم الثامن : رحلة أعلى قمة والشلالات
رحلة يوم كامل دوي إن تانون ناسيونال بارك والشلالات وقبائل الجبال - One Day tour Doi inthanon national park من أجمل الرحلات التى دوما ما ننصح بها ونضعها دائما لعملاؤنا فى برامجهم عند ترتيب الباكيج الخاص بهم - تشمل الرحلة زيارة أشهر الأماكن السياحية فى محافظة شيانغماي وأعلى قمة فى مملكة تايلند (جبل دوي إن تانون) إلى جانب زيارة الشلالات وقبائل الهمونج فى الجبل - موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 عصرا) .


اليوم التاسع : رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي
رحلة يوم كامل رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي - elephant safari - long neck tribe village من أجمل الرحلات المتكاملة لأهم وأشهر الأماكن السياحية الشهيرة فى شيانغماي - تشمل الرحلة عروض وركوب الأفيال لمدة 30 دقيقة فى الغابة وقوارب البوص والعربات التى تجرها الثيران ووجبة غداء وزيارة قبائل الأعناق الطويلة فى الجبال - موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 مساءا) .


اليوم العاشر :التوصيل لمطار شيانغ ماي الدولى للمغادرة إلى بانكوك
سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق ذي أمبرس شيانغماي وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار شيانغماي للسفر إلى بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 2 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعة و10 دقائق .


اليوم العاشر : الإستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل إلى الفندق
الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى الفندق من قبل مندوبنا حيث سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا) - التوصيل إلى فندق ألوفت والدخول للغرفه - حيث سيكون يوم الوصول للراحه وحرية التعرف على ما حولك من أماكن .


الإقامة 4 ليالى بفندق ألوفت سوخومفيت 11
يتميز ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11 العصري والصديق للبيئة بموقع ملائم على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة نانا بي تي إس للقطار السريع، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه كما يحتوي على مسبح خارجي وجيم مفتوح على مدار الساعة، كما يقدم برنامجًا خاص بعطلات الأطفال.


اليوم الحادي عشر : رحلة سفارى ورلد بانكوك
أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا - حيث من الساعه 8:00 صباحا حتى الساعه 8:30 صباحا عليكم الإنتظار باللوبى حيث يأتيكم السائق والمرشد السياحى المرافق للإنتقال إلى عالم سفارى ورلد ( عروض المارين بارك وحديقة الحيوانات المفتوحه ) - من الصباح عند الوصول مباشرتا أخد جوله بالسياره داخل الغابه المفتوحه لمشاهدة الحيوانات حره طليقه ومن بعد الدخول إلى مدينة المارين بارك ( عروض المارين بارك تتضمن عروض الدلافين وعروض سباع البحر وعروض القرود والطيور ) وجبة الغداء الساعه 12:30 ظهرا ومشاهدة عرض هوليود الساحر وباقى العروض الأخرى ومن الساعه 3:30 عصرا الإستعداد للتوصيل إلى الفندق .


اليوم الثاني عشر : رحلة دريم ورلد بانكوك (شاملة بيت الثلج)
أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا - حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه - مدينة الملاهى المتكامله والألعاب - الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب - ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .


اليوم الثالث عشر مساءا : عشاء رومانسي على العبارة غراند بيرل فى نهر تشاوفيا
الإستعداد باللوبى من الساعه 5:45 مساءا حيث تنتظركم رحله ليليه رائعه مع العشاء الخفيف - سيأتيكم المرشد الساعه 6:00 مساءا تقريبا للتوصيل إلى مرسى العباره ( جراند كروسى) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره - من الساعه 9:30 مساءا التوصيل للفندق .


اليوم الرابع عشر : مغادرة تايلاند والتوديع
فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

الفنادق المقترحة فى الباكيج :


ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11
المزيد


رامادا بوكيت ديفانا باتونغ
المزيد


فندق ذي أمبرس
المزيد

الأنشطة والجولات السياحة المقترحة فى الباكيج :


رحلة سفارى ورلد بانكوك
المزيد


عشاء رومانسي على العبارة جراند بيرل
المزيد


رحلة دريم ورلد بانكوك , مدينة الألعاب والملاهي وحديقة الحب وبيت الثلج, كاملة
المزيد


رحلة السوق العائم وسامفران والروز جاردين , كاملة
المزيد


رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي
المزيد


رحلة يوم كامل دوي إن تانون والشلالات فى شيانغماي
المزيد


رحلة بحرية يوم كامل جزيرة في في بالقارب السريع
المزيد


سفارى فوكيت كاملة - برنامج Safari tour phuket program D
المزيد


رحلة بحرية بالقارب الكبير (السفينة) إلى جزيرة جيمس بوند
المزيد


عروض بوكيت فانتازيا مع العشاء والمواصلات
المزيد
ما لايشمله الباكيج :
  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .
+ أوقات طلب الباكيج :
* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .
الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .


ما يشمله الباكيج :
  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق شاملا الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين
  • البرنامج يشمل الجولات السياحيه بكل منطقه مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك بسيارات خاصه أحدث موديل.
  • الباكيج يشمل الطيران الداخلى بين المدن الموضحه بالبرنامج .
ملاحظات هامه :
  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانية عميله فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه [قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها] .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد – او على العميل إن تواجد فى تايلند وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى أو ........ إلخ . عطلات بانكوك Bangkok | سيف للسفر و السياحة
 
توقيعي

زينة

عضو جديد
مسجل بالموقع
13 ليلة / 14 يوم , فوكيت - شيانغماي - بانكوك
السلام عليكم
اود معرفة تفاصيل اكثر عن الرحلة .. مثلا وقت بدء رحلة السفاري او غيرها من رحلات اليوم الكامل
ايضا اود تعديل فترة وجودنا في بوكيت حيث اريد تغيير الفندق من منتجع رامادا الى منتجع ذا فيليدج كوكونت والغاء رحلة جزيرة بي بي .
ارجو توضيح السعر النهائي بعد التعديل و شكرا ..
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
13 ليلة / 14 يوم , فوكيت - شيانغماي - بانكوك
السلام عليكم
اود معرفة تفاصيل اكثر عن الرحلة .. مثلا وقت بدء رحلة السفاري او غيرها من رحلات اليوم الكامل
ايضا اود تعديل فترة وجودنا في بوكيت حيث اريد تغيير الفندق من منتجع رامادا الى منتجع ذا فيليدج كوكونت والغاء رحلة جزيرة بي بي .
ارجو توضيح السعر النهائي بعد التعديل و شكرا ..

وعليكم السلام اختي الكريمة - بخصوص معرفة التفاصيل أكثر عن كل رحلة سيحية فضلا إضغطي على الصورة أو إسم الرحلة سيقوم بتحويلك لتفاصيل الرحلة كاملة .
بخصوص تغيير الفندق فى بوكيت إلى منتجع ذا فيليدج كوكونت سيترتب عليه أيضا إلغاء باقي الجولات فى بوكيت نظرا لأنه منتجع ذا فيليدج كوكونت يحتاج مواصلة بحرية أيضا للوصول إلى باتونج وبالتالى يفضل أن تكون إقامتكم فى منتجع ذا فيليدج كوكونت للراحة والإسترخاء قط لمدة ليلتين وباقي المدة فى فندق أخر فى منطقة باتونج وليكن مثلا هوليداي إن باتونج - فما رأيكم ؟
أنتظر الرد لعمل الترتيب الكلى للتعديل - بالتوفيق
 
توقيعي

زينة

عضو جديد
مسجل بالموقع
13 ليلة / 14 يوم , فوكيت - شيانغماي - بانكوك
شكرا للرد
حسنا فليكن التعديل كما تفضلت ليلتين في ذا فيليدج كوكونت و ليلتين في فندق قريب على الفعاليات مع الغاء رحلة بي بي في جميع الاحوال ..
وان امكن توضيح الاسعار بعد التعديل و شكرا.
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
13 ليلة / 14 يوم , فوكيت - شيانغماي - بانكوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا ومرحبا بك أختى الكريمة زينة - التصور المبدئى لبرنامجكم حسب ما أوضحت لنا بخط سير الرحله سيكون كالتالى بمشيئة الله ولك حرية التبديل و التعديل لما يناسب ميزانيتك قبل البدء بالحجز الفعلى حتى تصل لما يناسب متطالباتك :
--------------------------------------------------------------------
[FA]space-shuttle[/FA]الوصول يوم 13/5 --- [FA]paper-plane[/FA]المغادرة يوم 26/5 --- [FA]keyboard-o[/FA]الباكيج 13 ليلة
--------------------------------------------------------------------

الدخول [FA]arrow-circle-right[/FA] : 13/5/2017
الخروج [FA]arrow-circle-left[/FA]: 15/5/2017
الليالى [FA]archive[/FA] : 2 ليالى
المدينة [FA]building[/FA] : بانكوك
فندق [FA]hotel[/FA] Aloft Hotel Bangkok [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
شركة سيف للسفر و السياحة - ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11
غرفة أنيقة [FA]building-o[/FA]
سعر الليلة [FA]dollar[/FA] =2900 بات تايلندي .
# إجمالى 2 ليالى = 5800 بات تايلندي .
مشمول الفطور لشخصين [FA]cutlery[/FA]
-------------------------------------------------------------
الدخول [FA]arrow-circle-right[/FA] : 15/5/2017
الخروج [FA]arrow-circle-left[/FA]: 17/5/2017
الليالى [FA]archive[/FA] : 2 ليالى
المدينة [FA]building[/FA] : بوكيت
فندق [FA]hotel[/FA] The Village Coconut Island Beach Resort [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
فيلا من غرفة نوم واحدة مع مسبح بإطلالة على البحر [FA]building-o[/FA]
سعر الليلة [FA]dollar[/FA] = 9080 بات تايلندي .
# إجمالى 2 ليالى = 18.160 بات تايلندي .
مشمول الفطور لشخصين [FA]cutlery[/FA]
  • شروط مفصلة
يغادر المركب بفيليدج والذي يعمل على مدار 24 ساعة إلى ومن ذا فيلا لايمين لاغون ريزورت مقابل تكلفة إضافية، وسيتوفر موظفو مكتب الاستقبال للترحيب بالضيوف ومساعدتهم في خدمة النقل، كما ينصح الضيوف بالاتصال بمكان الإقامة مسبقًا، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز الخاصة بكم.
-------------------------------------------------------------
الدخول [FA]arrow-circle-right[/FA] : 17/5/2017
الخروج [FA]arrow-circle-left[/FA]: 19/5/2017
الليالى [FA]archive[/FA] : 2 ليالى
المدينة [FA]building[/FA] : بوكيت
فندق [FA]hotel[/FA] Holiday Inn Resort Phuket [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
منتجع هوليداي إن بوكيت | رحلات تايلاند
غرفة سوبريور [FA]building-o[/FA]

سعر الليلة [FA]dollar[/FA] = 4810 بات تايلندي .
# إجمالى 2 ليالى = 9620 بات تايلندي .
مشمول الفطور لشخصين [FA]cutlery[/FA]
-------------------------------------------------------------

الدخول [FA]arrow-circle-right[/FA] : 19/5/2017
الخروج [FA]arrow-circle-left[/FA]: 22/5/2017
الليالى [FA]archive[/FA] : 3 ليالى
المدينة [FA]building[/FA] : شيانج ماي
فندق [FA]hotel[/FA] The Empress Hotel Chiang Mai [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
شركة سيف للسفر و السياحة - فندق ذي أمبرس
غرفة سوبريور [FA]building-o[/FA]
سعر الليلة [FA]dollar[/FA] = 2150 بات تايلندي .
# إجمالى 3 ليالى = 6.450 بات تايلندي .
مشمول الفطور لشخصين [FA]cutlery[/FA]
----------------------------------------------------------
الدخول [FA]arrow-circle-right[/FA] : 22/5/2017
الخروج [FA]arrow-circle-left[/FA]: 26/5/2017
الليالى [FA]archive[/FA] : 4 ليالى
المدينة [FA]building[/FA] : بانكوك
فندق [FA]hotel[/FA] Aloft Hotel Bangkok [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
شركة سيف للسفر و السياحة - ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11
غرفة أنيقة [FA]building-o[/FA]
سعر الليلة [FA]dollar[/FA] =2900 بات تايلندي .
# إجمالى 4 ليالى = 11600 بات تايلندي .
مشمول الفطور لشخصين [FA]cutlery[/FA]
----------------------------------------------------------
الإجمالى الكلى كما جاء أعلاه شاملا الفنادق مع الضرائب العامه 10% والضرائب الحكوميه 7% = 51.630 بات تايلندى.
----------------------------------------------------------------------------------------------
[FA]plane[/FA] الطيران الداخلى : رحلات مباشرة (أقل الأسعار وأفضل خطوط الطيران أمانا).

  • يوم 15/5 -------------- بانكوك - بوكيت .
  • يوم 19/5 -------------- بوكيت - شيانغماي .
  • يوم 22/5 -------------- شيانغماي - بانكوك .
اجمالى أسعار تذاكر الطيران الداخلى للشخص البالغ = 8.920 بات تايلندى (عرض حالى غير قابل للإسترداد)
الاجمالى الكلى للطيران الداخلى = 8920 بات × عدد 2 أشخاص = 17.840 بات .
(قد يتغير السعر لاحقا إن لم يتم الحجز مبكرا).

# ميزان عفش داخل الطائرة لكل شخص 20 كيلو فى الرحلة بخلاف حقيبة اليد معك على الطائرة 7 كيلو
----------------------------------------------------------------------------------
[FA]bicycle[/FA] الرحلات السياحية الداخلية
(قروبات جماعيه مع مرشد سياحى يتحدث الإنجليزيه).
# ملحوظه : الجولات السياحية قروب جماعي فى فان جماعي تويوتا كوموتر / إن أردتم سيارة خاصة بكم يرجي إعلامنا لإضافتها لكم مع العلم أنها لها سعر إضافي حسب كل رحلة وكل منطقة .
-----------------------------------------------------------------------------------

  • الرحلات السياحية داخل بوكيت
أنشطة فوكيت Phuket
-----------------------------
يوم 17/5 مساءا عروض بوكيت فانتازيا المسائيه مع العشاء ____ من 5:20 مساءا حتى 1100 مساءا .
السعر للشخص البالغ = 1900 بات × عدد 2 شخص = 3800 بات تايلندى.

شركة سيف للسفر و السياحة - عروض فوكيت فانتازيا المسائية (مع بوفيه العشاء والمواصلات)
-----------------------------------------------------------------
يوم 18/5 _____ يوم بحرية إلى فانغ نغا (جزيرة جيمس بوند) رحله بحريه للجزر الأربعه من 8.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(بالسفينة الكبيرة)
السعر للشخص الواحد = 1700 بات × عدد 2 شخص = 3400 بات تايلندى.

شركة سيف للسفر و السياحة - رحلة بحرية بالقارب الكبير (السفينة) إلى جزيرة جيمس بوند
---------------------------------------------------------------------------------------------
[FA]cc[/FA] الاجمالى الكلى للرحلات الداخلية داخل بوكيت = 7.200 بات تايلندى.
----------------------------------------------------------------------

  • الرحلات السياحية داخل شيانغماى
شركة سيف للسفر و السياحة - أنشطة شيانغماى Chiang Mai
-------------------------------
يوم 20/5 ــــــــــ رحله يوم كامل إلى الحديقة الوطنيه ناسيونال بارك وأعلى قمه فى تايلند ( دوى إن تانون ) والشلالات من الساعه 8:30 صباحا حتى الساعه 5:00 مساءا
السعر للشخص البالغ = 1.500 بات × عدد 2 أشخاص = 3000 بات تايلندى .

شركة سيف للسفر و السياحة - رحلة يوم كامل دوي إن تانون والشلالات فى شيانغماي
---------------------------------------------------------------------------------
يوم 21/5 ـــــــــ رحلة سفارى الغابة وركوب الأفيال والمرور بالغابه وكامب الأفيال وركوب النهر على قوارب البوص وزيارة أصحاب الاعناق الطويلة وقبائل الجبال الكارين - يوم كامل من الساعة 8 صباحا الى الساعة 5 مساءا
السعر للشخص الواحد = 1.700 بات × عدد 2 شخص = 3400 بات تايلندى.

شركة سيف للسفر و السياحة - رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي
-----------------------------------------------------------------------------
[FA]cc[/FA] الاجمالى الكلى للرحلات السياحية الداخلية داخل شيانغماى = 6400 بات تايلندى.
--------------------------------------------------------------------------------

  • الرحلات السياحيه داخل بانكوك
شركة سيف للسفر و السياحة - أنشطة بانكوك Bangkok
--------------------------------
يوم 14/5 ___ رحله إلى السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح وحديقة الزهور الروز جاردين (رحلة متكاملة) - من الساعه 6.30 صباحا إلى 5.30 عصرا .
السعر للشخص البالغ = 1.500 بات × عدد 2 أشخاص = 3000 بات تايلندى .

شركة سيف للسفر و السياحة - رحلة السوق العائم وسامفران والروز جاردين , كاملة
------------------------------------------------------------
يوم 23/5 ___ رحله إلى حديقة الحيوان المفتوحه وعروض المارين بارك الرائعه وهوليود (سفارى ورلد بانكوك) - من الساعه 8.30 صباحا إلى 4.30 عصرا .
السعر للشخص البالغ = 1350 بات × عدد 2 أشخاص = 2700 بات تايلندى .

شركة سيف للسفر و السياحة - رحلة سفارى ورلد بانكوك
---------------------------------------------------------------
يوم 24/5 ___ رحله إلى مدينة الاحلام / حديقة الحب (دريم ورلد) - مدينة ملاهى متكامله ورائعه وبيت الثلج - من الساعه 8.30 صباحا إلى 4.30 عصرا .
السعر للشخص البالغ = 1500 بات × عدد 2 أشخاص = 3000 بات تايلندى .

شركة سيف للسفر و السياحة - رحلة دريم ورلد بانكوك , مدينة الألعاب والملاهي وحديقة الحب وبيت الثلج, كاملة
---------------------------------------------------------------
يوم 24/5 ___عشاء على ظهر العبارة جراند بيرل بانكوك فى نهر تشاوفيا - من الساعه 5.30 مساءا إلى 10.30 مساءا
السعر للشخص البالغ = 1.500 بات × عدد 2 أشخاص = 3000 بات تايلندى .

شركة سيف للسفر و السياحة - عشاء رومانسي على العبارة جراند بيرل
---------------------------------------------------------------
[FA]cc[/FA] الاجمالى الكلى لرحلات بانكوك = 11.700 بات تايلندى .
-----------------------------------------------------------
[FA]cc-visa[/FA] الاجمالى الكلى للرحلات السياحية الداخلية (بوكيت وشيانغماي وبانكوك) كما جاء أعلاه شاملا وجبات الغذاء لرحلات اليوم الكامل وتذاكر الدخول والتوصيل من وإلى الفندق حسب البرنامج الموضوع للرحله = 25.300 بات تايلندى .
-----------------------------------------------------------------------------
[FA]cab[/FA] المواصلات الداخلية / من وإلى المطار بكل منطقة
--------------------------------------------------------------------
يوم 13/5 الاستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل الى الفندق فى بانكوك .
يوم 15/5 التوصيل من الفندق فى بانكوك الى المطار للذهاب الى بوكيت .
يوم 15/5 الاستقبال فى مطار بوكيت والتوصيل الى الفندق الأول فى بوكيت .
يوم 17/5 التوصيل من الفندق الأول إلى الفندق الثاني فى بوكيت .
يوم 19/5 التوصيل من الفندق الثاني فى بوكيت الى المطار للذهاب الى شيانغماي .
يوم 19/5 الاستقبال فى مطار شيانغماي والتوصيل الى الفندق فى شيانغماي .
يوم 22/5 التوصيل من الفندق فى شيانغماي الى المطار للذهاب الى بانكوك .
يوم 22/5 الاستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل الى الفندق فى بانكوك .
يوم26/5 التوصيل من الفندق فى بانكوك الى المطار للذهاب الى البلاد .
--------------------------------------------------------------------
[FA]cc[/FA] الاجمالى الكلى للمواصلات الداخلية من والى المطار= 9700 بات تايلندى.
----------------------------------------------------------------
[FA]cc-visa[/FA] الاجمالى الكلى للبرنامج كما جاء أعلاه من (فنادق + طيران داخلى + رحلات سياحية + مواصلات داخليه) = 51.630 + 17.840 + 25.300 + 9700 = 104.470 بات تايلندى.
فقط وقدره مائة وأربعة ألف و ربعمائة وسبعون بات تايلندى فقط لاغير.

----------------------------------------------
[FA]comments[/FA] تنبيهات وملاحظات هامه :
-------------------------
  • تستطيع أخى الكريم التعديل والتغيير فى البرنامج المقترح الان قبل تأكيد الحجز الفعلى للفنادق وما تراه مناسب لك ولميزانيتك سنقوم بالعمل عليه لاننا نأخذ بمبدأ لا تعديل ولا إلغاء بعد الحجز الفعلى للفنادق .
  • الأسعار الموضحه هى شامله كل شئ من ضرائب وخدمات عامه وإفطار يومى وعمولة الشركه .
  • جميع الرحلات السياحيه المتبعه ذات اليوم الكامل يتخللها وجبة غداء من داخل برنامج الرحله إضافه إلى أن جميع الرحلات تشمل التوصيل من وإلى الفندق المقيم به .
  • للبدأ بالحجز الفعلى نطلب منك اخى الكريم قيمة 50% من إجمالى الفنادق والجولات السياحية والمواصلات والمبلغ كاملا لتذاكر الطيران الداخلى (إن وجد ) وسنقوم بتأكيد الحجز بإذن الله فى موعد أقصاه 48 ساعه (بإستثناء يومى السبت والأحد ) وسنعلمك فى نفس الموضوع بأرقام هواتف الفنادق للتأكد من الحجز وأرقام الحجز وكود حجز الطيران الداخلى (إن وجد) .
  • بعد وصولكم بسلامة الله إلى مطار بانكوك الدولى (سوانابووم ) سيكون بإستقبالكم مندوب الشركه لإعطائكم فوتشرات حجز الفنادق والفواتير وعليكم تسليمه باقى المبلغ .أو إن يأتيكم فى أول فندق ستقيمون به فى بانكوك إن رحلتكم ستتوقف فى بانكوك أولا
تقبل تحياتى وتقديرنا لك ونرحب بأرائك والعمل عليها لجعل رحلتكم سعيده بإذن الله . والرأى الأول والأخير لك فى التعديل والإلغاء قبل بداية الحجز .
مع تمنياتنا لكم بسفر سعيد
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى