جديد افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند - تريسارا فوكيت

تايلاند هي الدولة الجميلة التي تتمتع بالعديد من الجزر الخلابة وإن كان أشهرها على التأكيد فوكيت إلى جانب المعالم الجذابة والعجيبة ، فإذا كنت تفكر في قضاء شهر...

تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند - تريسارا فوكيت
تايلاند هي الدولة الجميلة التي تتمتع بالعديد من الجزر الخلابة وإن كان أشهرها على التأكيد فوكيت إلى جانب المعالم الجذابة والعجيبة ، فإذا كنت تفكر في قضاء شهر العسل في مملكة تايلاند وتحديدا فى بوكيت ، فإليك واحد من منتجعات شهر العسل الرائعة والشهيرة في تايلاند . وهو واحد من المنتجعات الفاخرة . حيث تشتهر المنتجعات الفاخرة في ممكلة تايلاند بالأجنحة المذهلة والفيلات مع المسابح الخاصة ومواقع الشاطئ الكبيرة .

بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتعددة . يتوقع ان تكون سعر الليلة لا تقل عن 250 دولار بما لها من خصائص متعددة وجذابة ، ومن هذه المنتجعات :

تريسارا

افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند

افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند

يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن شاطئ Kamala و45 دقيقة بالسيارة عن مدينة Phuket.مكان الإقامة هذا على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع على خليج خاص، ويزدهي Trisara الحائز على جائزة بالمنتجعات الفاخرة، وخدمة النقل مجاناً من المطار ذهاباً وإياباً. تمتاز الغرف الفسيحة بحمامات السباحة الخاصة وتطل بشكل واسع على البحر.. للمزيد من المعرفة طالع دليل السياحة في تايلاند
  • ليلة نوم مريحة
افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند

تمتاز الغرف الأنيقة في Trisara بالديكور الحديث، مع منطقة معيشة منفصلة ودكة في الهواء الطلق. تم تجهيز كل غرفة تجهيزاً جيداً مع مشغل دي في دي وتلفزيون ذو شاشة مسطحة.
  • المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند

يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق التي تشمل مركزاً للياقة البدنية وملعباً تنس. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بركوب الأمواج والغطس وممارسة رياضة الغوص.
  • الأكل والشرب
افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند

مظلل بأشجار النخيل وجوز الهند، توفر منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق الأطباق المحلية، والغربية والمأكولات البحرية. يقدم Trisara المأكولات البحرية المشوية ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في البار.

افضل منتجعات شهر العسل فى بوكيت تايلاند

تابع أيضا :

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
travel packages to thailand from egypt

المواضيع المتشابهة

أعلى