جديد منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا

منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا، فوكيت هي الجزيرة الجميلة التي تتمتع بالعديد من المعالم الجذابة والعجيبة فى تايلاند وتعتبر هي الواجهه الاولى...

تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا
منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا، فوكيت هي الجزيرة الجميلة التي تتمتع بالعديد من المعالم الجذابة والعجيبة فى تايلاند وتعتبر هي الواجهه الاولى لكل من يفكر في السفر إلى تايلاند ، فإذا كنت تفكر في قضاء شهر العسل في فوكيت ، فإليك واحد من أشهر منتجعات شهر العسل الرائعة والشهيرة في فوكيت التى تشتهر بالفيلات مع المسابح الخاصة . بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتعددة . وسعر الليلة به تعادل تقريبا 200 دولار فى الأيام العادية والمنتجع هو :

أجنحة ماليسا فيلا

منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا

منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا

يقع أجنحة ماليسا فيلا ( Malisa Villa Suites ) على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ Patong، و30 دقيقة بالسيارة من بلدة Phuket. فيما يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار Phuket الدولي... لمزيد من المعلومات طالع دليل السياحة في تايلاند

منتجعات فوكيت تايلند لشهر العسل - ماليسا فيلا

أحد أفضل خياراتنا للعرسان وتجديد شهر العسل .

يقع أجنحة ماليسا فيلا ( Malisa Villa Suites ) وسط مناظر طبيعية استوائية خلابة على شاطئ Kata الجميل في مدينة Phuket، ويوفر سبا مُجهز بشكل جيد وفيلات فاخرة مع مسبح خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة كمبيوتر صغيرة من ماركة MAC.تحتوي الفيلات الواسعة في Malisa Suites على مطبخ ومنطقة معيشة منفصلة.

كما تحتوي كل فيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وصندوق ودائع آمن، وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض سبا.يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، ويوفر السبا في Malisa مجموعة كبيرة من العلاج بالمساج والعلاجات الصحية.يوفر مطعم Nanta الذي يوجد في الهواء الطلق مجموعة مختارة فاخرة من الأطباق التايلاندية والعالمية، ويستمتع الضيوف بإفطار مطبوخ طازج في الفيلا، فضلاً عن ميني بار يتم تعبئته يوميًا.

تابع أيضا :

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
travel packages to thailand from egypt

المواضيع المتشابهة

أعلى