أفضل مستشفى في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري الغرغرينا بدون بتر

أفضل مستشفى في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري الغرغرينا بدون بتر تعمل بالتنسيق مع شركة سيف للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية والرعاية الصحية في بانكوك. نوفر...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
أفضل مستشفى في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري الغرغرينا بدون بتر
أفضل مستشفى في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري الغرغرينا بدون بتر تعمل بالتنسيق مع شركة سيف للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية والرعاية الصحية في بانكوك. نوفر اهم مراكز علاج القدم السكري في تايلاند والتي تهتم بالبحث عن علاج غرغرينا القدم السكرية بدون بتر أو قص وبإشراف أشهر الأطباء المختصين في المجال مثل الدكتور بي والدكتورة جولي من تايلند.

علاج القدم السكري في تايلاند​

يوجد أشهر مستشفي في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري (Foot Diabetes) مع دكتور بي الأشهر في الحفاظ على القدم دون بتر أو قطع أصابع القدم أو الأرجل و بالتحديد في بانكوك حيث أن المركز التخصصي بالمستشفي لعلاج جروح " القدم السكري" مع دكتور بي لدينا يقدم خدمات على اعلى مستوي لتحسين نوعية الحياة وتجديد الأمل للمرضى الذين يعانون من مرضى السكري، مع خبير في علاج مرضى السكري و فريق من الممرضين المتدربين بتدريب عالي، كلا من فروق خدمتنا في التشاور من أجل العلاج الصحيح لمرضى السكري والعدوي المزمنة وجروح القدم الناتجة من السكري.

مرض السكري هو مرض شائع ويتسبب في مضاعفات كثيرة، منها جروح القدم والأطراف وتسمي قدم سكرية، وعلى الرغم من ذلك قد يحتاج كل مصاب بقرحة القدم السكري إلى عناية خاصة، كل حسب حالته وبالصورة الصحيحة والرعاية المناسبة، حيث تختلف الاعراض لكل مريض قدم سكرية عن الاخر.
  1. كما تتفاوت الخطورة لمرض السكر و بشكل عام، لكن فى كل الاحوال يتم السيطرة على المرض.
  2. لكن طالما تم تشخيص أعراضه وأسبابه بطريقة سليمة وتم إكتشافه مبكرا، فهنا الاهم (الإكتشاف المبكر للمرض).
  3. أيضا يقع على المريض بعض الشروط للعلاج السليم وهي أن يهتم بنفسه.
  4. ويتبع شروط العلاج من قبل الطبيب المختص ويبدا العلاج بشكل سريع مع متابعه ومداومة حسب ما يقول الطبيب المعالج .

تواصل: 0066864036343​

فى شركة سيف يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، للسؤال عن علاج القدم السكري في تايلاند، حيث نقوم بإستلام ملف المريض و التنسيق مع الأطباء المختصين، وأفضل المستشفيات فى تخصص الاوعية الدموية والشرايين الطرفية في تايلاند.

للعلاج بأشهر مستشفي في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري بدون بتر، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

أيضا إمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر، لكن الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند، ولتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

تابع أيضا :

طرق علاج القدم السكري في تايلاند​

تقدم شركة سيف للسياحة العلاجية خدمة علاج الغرغرينا وجروح القدم السكري فى تايلاند مع دكتور بي بدون بتر الأطراف أو جزء منها ، تحت إشراف مجموعة متخصصة من الاطباء فى مجال الغدد الصماء وشرايين القدم والغنغرينا بأنواعها وعي رأسهم دكتور بي الشهير ، لديناأفضل تقنية لعلاج مرض الغرغرينا بأشكالها في تايلاند و السكري (DSF) المسبب لإتلاف شرايين الدم الواصلة للقدم و التي نسميها القدم السكري.

خطط علاج الغنغرينة حسب الحالة لا يوجد لدينا بتر ساق او أي عضو من جسم المريض، العلاج بالأكسجين المضغوط المعروفة بالرمز (HBOT) ، علميا تنخفض معدل فقدان الأعضاء الحيوية بسبب الغرغرينا الناتجة عن حدوث بعض المشاكل في الجسم مثل: داء السكري، تضيق الشرايين وعدم سريان الدم فيها، موت الأنسجة المختلفة في الجسم جرّاء التعرض للإشعاع. مما تسبّب المعاناة للمريض .

أفضل مستشفى لعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند​

أشهر مستشفي متخصصة لعلاج القدم السكري في تايلاند، توجد في بانكوك تحديدا، ويتواجد بها أول مركز لعلاج أمراض السكري والأوعية الدموية ، ورائد في مجال الرعاية والوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة.

كما يعطي مركز عناية قدم سكرية الأهمية ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض. والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا لتحقيق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر . لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم االإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

أفضل مستشفى في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري​

نعمل مع أفضل المستشفيات في تايلاند التي توفر مراكز متكاملة لعلاج القدم السكري في تايلاند ، المركز الرائد في مجال الرعاية و الوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة ويعطي الأهمية ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا. لكي يتحقق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر. لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم الإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

جروح القدم السكري

علاج جروح القدم السكري مع دكتور بي​

مبدأ علاج " القدم السكري Foot Diabetes " مع دكتور بي في مركزنا التخصصي بالمستشفي هو عدم البتر أو قطع أي جزء قد تم إتلافه من القدم نتيجة السكري مالم يتضرر العظم كاملا , نعمل على تنظيف الجروج وتطهيرها بعناية فائقة دون قطع أصبع من "القدم السكري" .

خدمات مركز علاج القدم السكري في تايلاند​

مركز علاج القدم السكري في تايلاند. هو مركز للخدمات و الإقتراحات من أجل التحكم والوقاية من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي. حيث يتكون الفريق من الأطباء المتخصصين في مجال مرض السكري والأوعيه الدموية . ومن الممرضين والمتحدثين في مجال مرض السكري ، وأخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى.
  • يتم تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى.
  • أيضا تعديل السلوك للوقاية من مرض BEMO (تعديل السلوك).
  • كما يتم التحكم بمستوى السكر في الدم والوقاية منه أو تأجيل حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • أيضا علاج المضاعفات من مرض السكري.
  • كما يتم الحفاظ على صحة القدمين أو الجروح المزمنة.
  • أيضا الحفاظ على صحة العينين.
  • كما يوفر مركز علاج القدم السكري الرعاية الصحية الخاصة بمشاكل القدم.
  • أيضا يوجد لدينا في تايلند لكل المصابين بداء السكري علاجات متعددة ومتقنة لجميع المرضي.
  • الذين لا يعرفون أن لديهم مشاكل في الأعصاب بمعنى القدمين التنكسية.
  • تضيق الشريان المحيطي مرضى السكري مع تنميل في القدم.
  • هناك جروح مزمنة في القدمين معرضة لخطر البتر وبتر القدمين وتشوهات الساق.
  • المشي وإيذاء القدمين العثور على الأحذية التي يصعب ارتداءها.
  • مشاكل في الأظافر ، لفة ، حصى ، ألم ، التهاب مع جلد صلب يسبب عدم الراحة في القدمين
علاج قدم سكرية في تايلاند بأفضل المستشفيات



حجز موعد علاج القدم السكري في تايلاند​

حجز موعد لعلاج القدم السكري في تايلاند​

  1. تأكيد فوري للموعد بالمستشفي المطلوب لعلاج القدم السكري في تايلاند بدون إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاج القدم السكري في تايلاند .
  5. أيضا نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفي متخصص لـ علاج القدم السكرية في تايلاند المختصة بعلاج القدم السكري و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مقالات اخري تفيدك في علاج " القدم السكري" :
علاج الغنغرينا في تايلند .. وداعا لبتر الساق أو أي عضو من جسم المريض
ما هي الغنغرينا الغازية (Gas gangrene) وأعراضها وطرق العلاج والوقاية ؟ لدينا الحل
اعراض و أشكال مرض الغنغرينا أو الغرغرينا "gangrene" ومراحل العلاج الأنسب دون بتر أو قطع جزء من الجسم
علاج الغنغرينا (gangrene) بأنواعها دون بتر بأحدث الطرق العلمية والتكنولوجيا الحديثة لدينا

للعلاج بأشهر مستشفي في تايلاند لعلاج جروح القدم السكري بدون بتر ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

المصدر :


+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 654
العلاج في تايلاند 0 703
العلاج في تايلاند 0 753
العلاج في تايلاند 0 81
العلاج في تايلاند 0 721
العلاج في تايلاند 0 735
العلاج في تايلاند 0 724
العلاج في تايلاند 0 45

المواضيع المتشابهة

أعلى