الخلايا الجذعيه والعناية ببشرة الوجه فعالية في منع الشيخوخة

للحصول على بشرة صحية رائعة ، يستخدم عدد متزايد من الأشخاص أسلوب العناية ببشرة الوجه بالخلايا الجذعية بغض النظر عن العمر ونوع الجلد. إنها تمكّن بشرة الوجه من...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
الخلايا الجذعيه والعناية ببشرة الوجه فعالية في منع الشيخوخة
للحصول على بشرة صحية رائعة ، يستخدم عدد متزايد من الأشخاص أسلوب العناية ببشرة الوجه بالخلايا الجذعية بغض النظر عن العمر ونوع الجلد. إنها تمكّن بشرة الوجه من تجديد نفسها بشكل طبيعي وبأمان لتكوين بشرة ناعمة وجميلة وشابة.


لدينا علاج مضاد للشيخوخة بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي العالمي بتايلاند
يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
ما هو تكوين بشرة الوجه؟
الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ويحمينا من الكائنات الحية الدقيقة مثل الفطريات والبكتيريا ، ويساعد في التحكم في درجة حرارة الجسم ويسمح بالاستجابة للحرارة واللمس والبرد والظروف الخارجية.

يتكون الجلد من ثلاث طبقات:
أ) البشرة. هذه هي الطبقة الخارجية من الجلد وتوفر حاجزًا مقاومًا للماء وتخلق بشرة متناغمة
ب) الأدمة. توجد تحت البشرة ، الأدمة والأنسجة الضامة الصلبة ، والغدد العرقية ، وبصيلات الشعر.
ج) نسيج تحت الأدمة. هذا هو نسيج تحت الجلد أعمق مصنوع من الدهون والنسيج الضام. بعض العوامل الرئيسية التي تنتج شيخوخة الجلد في الوجه

جلد الوجه هو تحت رحمة عوامل متعددة مثل تقدم العمر ؛ نمط الحياة ، والتدخين (التدخين ينتج الجذور الحرة التي تدمر الخلايا التي تؤدي في وقت لاحق إلى التجاعيد المبكرة) ، والتغذية ، والتعرض للشمس والعناصر الطبيعية ، كلها تتسبب في شيخوخة الجلد المبكرة. لكن يمكننا اتخاذ خطوات لمساعدة البشرة في البقاء صغيرة وصحية طوال الحياة.

فيما يلي قائمة بالعوامل الرئيسية الشائعة التي تسهم في تكوين التجاعيد والجلد المرقط :
• الشيخوخة الطبيعية
• العوامل التي تسهم بالشيخوخة مثل (التعرض لأشعة الشمس المباشرة) ؛ ضوء الشمس فوق البنفسجي يدمر ألياف الإيلاستين في الجلد. يؤدي تلف ألياف الإيلاستين إلى تبلد الجلد وترهله بسهولة أكبر مع الشفاء ببطء
• التلوث
• فقدان الدعم تحت الجلد
• الضغط العصبى
• النوم بشكل خاطئ
• حركة الوجه اليومية

مع تقدم العمر ، ستأتي التغييرات التالية بشكل طبيعي:
• يصبح الجلد أكثر خشونة
• يترهل الجلد مكوناً تكتلات مثل الأورام الحميدة
• يفقد الجلد الأنسجة المرنة مما يجعل الجلد أكثر ترهلاً
• بسبب رقة جدران الأوعية الدموية ، يصبح الجلد أكثر هشاشة
• فقدان الدهون تحت الجلد في أجزاء مختلفة من الوجه يمكن أن يؤدي إلى ترهل الجلد ، وشكل العيون الغارقة

كيف يتم تطبيق الخلايا الجذعية في علاجات مضادة للشيخوخة
الحدود الجديدة في الطب التجديدي وعلاجات شيخوخة الجلد هي العلاج بالخلايا الجذعية. تستخدم الخلايا الجذعية حاليًا في علاج العديد من الحالات الطبية والأمراض والاضطرابات الصحية الشديدة. يستخدم الطب التجديدي لعكس الشيخوخة. ذكرت العديد من الدراسات على مر السنين أن معالجات الخلايا الجذعية المضادة للشيخوخة تساعد في إبطاء وعكس عملية شيخوخة جلد الوجه.
تعرف أيضا باسم الخلايا الجذعية الوسيطة ، والخلايا الجذعية هي أساس كل العناصر التجددية في جسم الإنسان. عندما يحتاج الجسم أو الجهاز إلى إصلاح أو تجديد ، تكون الخلايا الجذعية مفيدة.

تنتج الخلايا الجذعية المتعلقة باللحمة المتوسطة او الوسيطية نوعًا من خلايا الجلد التي يحتاجها الوجه لإصلاح خلايا البشرة التالفة ، واستبدالها بخلايا الجلد الجديدة.
يقوم الجسم بتخزين الخلايا الجذعية المتعلقة باللحمة المتوسطة او الوسيطية في مناطق مختلفة من الجسم مثل نخاع العظام ، والمواقع التي تقع تحت الجلد مباشرة باسم الخلايا الجذعية الدهنية المشتقة.

يعمل هذا الإجراء من خلال استغلال هذا المورد الطبيعي الغني الموجود في جسمك. يجمع عينة صغيرة من الخلايا الجذعية، ويتم تطوير مصل مضاد للشيخوخة لك. هذا يعني ، إنه لا يوجد أي فرص للرفض حيث تكون الخلايا الجذعية المستخدمة هي بالأساس جزء منك.

كيف تعمل الخلايا الجذعية للعناية ببشرة الوجه
يبدأ فريق الطب التجديدي في مركزنا بإجراء تقييم أولي يقوم بفحص المكان الأساسي الذي تريد إصلاحه ثم يحدد ما هو العلاج بالخلايا الجذعية الأكثر ملاءمة لعلاج حالتك.

يمكن الانتهاء من العلاج بأكمله في غضون ساعات قليلة ؛ ويشمل هذا عملية جمع الخلايا الجذعية من الأماكن التي تصلح للتبرع. عادة ، باستخدام مخدر موضعي يتم جمع عينة صغيرة من مخزن الدهون في المريض التي توجد إما في الوركين / الأرداف والبطن أو الفخذين. يتم إجراء هذا الإجراء في بيئة معقمة تمامًا ، مع التأكد من عدم وجود جسيمات هواء وملوثات.

تخضع العينة للطرد المركزي الذي يفصل الخلايا الجذعية الوسيطة عن الدهون ، وينقي الخلايا ويركزها. ثم يتم إعطاء الخلايا مرة أخرى إلى المنطقة المطلوبة. هذا التركيز العالي للخلايا يصنع مصل فعال مضاد للشيخوخة يحارب التجاعيد والخطوط ويغير اللون الذي يصبح أكثر وضوحًا مع تقدمك في السن.
تتم العناية ببشرة الوجه بالخلايا الجذعية في غضون ساعات قليلة ويمكن للمرضى استئناف الأنشطة اليومية بعد يوم أو يومين. وخلافا لخيارات العلاج الأخرى المضادة للشيخوخة في الجلد الكيميائي ، فهو أكثر طبيعية وله وقت استشفاء أقصر. كما أنه مناسبة لجميع أنواع البشرة

وبينما تبدأ الخلايا الجذعية المحقونة في بشرة الوجه في إعادة الإنتاج، يلاحظ المرضى كل مما يأتي:
• فرق إيجابي في مستويات الطاقة
• انخفاض في مستوى الشعور بالتعب ، وتعزيز القوة العضلية
• تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه والصدر
• تجديد شباب البشرة المسنة وذات العاهات الشديدة
• انخفاض علامات فرط التصبغ
• إزالة العلامات والندوب التي خلفها حب الشباب والوردية وجديري الماء

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى