5 أعراض لنزول الرحم يجب على المرأة الإنتباه لها !

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام
إنضم
24/9/08
المشاركات
6,404
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
الإقامة
Bangkok
الموقع الالكتروني
thai-trips.net
Facebook
thaitripsnet
Twitter
thaitrips1
Skype
[email protected]
يوجد 5 أعراض لنزول الرحم يجب على المرأة الإنتباه لها، فإن كنت تعانين من مشاكل صحية، مثل: التبول المتكرر، سلس البول، فقد يكون ذلك بسبب هبوط المثانة البولية. أو الإصابة بحالات الإمساك المزمنة فهذا أيضاً فقد يكون بسبب الإرتخاء في عضلات الأمعاء الغليظة ، لذلك تحرص شركة سيف على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند ، وذلك من خلال توفير أفضل علاج لأعراض نزول الرحم مع أفضل المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح الطبية للحد من أعراض نزول الرحم ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

اعراض نزول الرحم

# لتفاصيل علاج نزول الرحم و أعراضه في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )
و حيث أن هذه الأعراض قد يكون لها إرتباط وثيق في وجود سبب آخر ألا وهي مشكلة نزول الرحم، إذ أن هناك مؤشرات لأعراض أخرى عديدة يمكن أن تدلنا على هذه المشكلة. مثل:

  • الشعور بخروج شيء ما من المهبل: وذلك أن أنسجة الرحم قد تدلت وخرجت من فتحة المهبل مما يدل على أن درجات المرض بلغت إلى أقصى درجة، حيث يمكن رؤية تلك الأنسجة المتدلية، وأيضاً يمكن دفعها وإرجاعها إلى الداخل مرة أخرى.
  • خروج الدم من المهبل: وذلك حتى بعد بلوغ سن اليأس وإنقطاع الدورة الشهرية، فقد يكون هناك خروج للدم في هذا المرض إلى جانب الإزدياد في الإفرازات المهبلية.
  • سلس البول وتقطع البول: وقد تظهر حالات سلس البول عند السعال أو العطاس أو أثناء ممارسة الرياضة.
  • إلتهاب المثانة بشكل متكرر.
  • الإمساك المزمن دون معرفة السبب.
إذا لم تتحسن هذه الأعراض فيجب عليك إستشارة الطبيب المختص لأجل التشخيص ووضع الخطة العلاجية المناسبة في حل هذه المشكلة. وعادة ما يوصي به الأطباء في علاج مشكلة نزول الرحم، هو التدّخل الجراحي. إذ أن الخيارات الجراحية المتاحة في علاج هذه المشاكل، هي: إستئصال الرحم عبر المهبل، الخياطة وتضييق المهبل، جراحة التنظير المهبلي.

كما أصبح لدينا في الوقت الحاضر، تقنية جديدة في جراحة التنظير المهبلي دون إحداث أي جروح من الخارج، كما تساعد الأطباء على رؤية الأنسجة بشكل أوضح وتكون الجراحة أكثر دقة. بالإضافة إلى شعور المرضى بألم أقل وإسترداد العافية بشكل أسرع.


لعلاج نزول الرحم و أعراضه في تايلند بالتنسيق مع شركة سيف

شركة ” سيف ” ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك ويتوفر لديهم علاج نزول الرحم و الحد من أعراضه في أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لعلاج نزول الرحم و أعراضه في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا
  1. حجز فوري بالمستشفي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  3. معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
العلاج في تايلاند

كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل علاج نزول الرحم و اعراضه في تايلاند بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيع : أبوسيف

المواضيع المتشابهة

أعلى