4 نجوم سنترا سنترال ستيشين بانكوك

يقع Centra Central Station Bangkok قبالة محطة هوا لانفونج للسكك الحديدية ومحطة مترو الأنفاق هوا لانفون يوفر غرف حديثة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية في...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
سنترا سنترال ستيشين بانكوك


يقع Centra Central Station Bangkok قبالة محطة هوا لانفونج للسكك الحديدية ومحطة مترو الأنفاق هوا لانفون يوفر غرف حديثة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يضم الفندق سبا ومركز للياقة البدنية , يقع مكان الإقامة على مسافة 5 دقائق بالسيارة من معبد بوذا الذهبي ويبعُد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن سيلوم.​
تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية. يحتوي الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية.
  • المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يَعمل عَلى مدار 24 ساعة توفير خدمة غسيل الملابس للنزلاء. يوفر الفندق أيضًا مرافق اجتماعات ومواقف مجانية عامة للسيارات.
  • الأكل والشرب
يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التايلاندية والدولية في Station Café. ويتم تقديم المأكولات الصينية والآسيوية في Chyna. يمكن ترتيب خدمة الغرف عِند الطلب.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لشخصين كحدّ أقصى، تحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • سرير أطفال واحد
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقع فندق سنترا سنترال استيشن بانكوك - Centra Central Station Bangkok قبالة محطة هوا لانفونج للسكك الحديدية ومحطة مترو الأنفاق هوا لانفونج، ويوفر غرفًا عصرية مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة، ويضم الفندق سبا ومركزًا للياقة البدنية - يقع فندق سنترا سنترال استيشن بانكوك على مسافة 5 دقائق بالسيارة من معبد بوذا الذهبي ويبعُد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من سيلوم.تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية، ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية.يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في خدمة غسيل الملابس، كما يوفر الفندق مرافق اجتماعات ومواقف مجانية عامة للسيارات.يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التايلاندية والعالمية في مقهى Station، ويتم تقديم المأكولات الصينية والآسيوية في Chyna، كما يُمكن ترتيب خدمة الغرف عند الطلب.

سيف للسفر و السياحة - سنترا سنترال ستيشين بانكوك


لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه
صور الغرف ومرافق الفندق :







































































 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى