إحجز معنا منتجع وسبا فيلا زوليتيود (Villa Zolitude)
فنادق فوكيت
يقع منتجع وسبا فيلا زوليتيود Villa Zolitude ذو الـ5 نجوم على بعد حوالي 40 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار Phuket الدولي. كما يبعد 200 متر عن معبد Wat Chalong. وتتوفر خدمة نقل مكوكية إلى شاطئ Nai Harn ومتجر Festival Phuket المركزي.
إحجز معنا فيلات ليس بالماريس فوكيت (Les Palmares Villas Phuket)
فنادق فوكيت
تقع فيلات ليس بالماريس فوكيت Les Palmares Villas Phuket على بعد 1 كم من واجهة شاطئ بانغتاو، كما أن الوصول إلى وسط مدينة فوكيت وشاطئ باتونغ يستغرق 20 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد مطار فوكيت الدولي 25 دقيقة بالسيارة.
إحجز معنا فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي (Impiana Private Villas Kata Noi)
فنادق فوكيت
توفر فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي Impiana Private Villas خدمة النقل من وإلى شاطئ Patong الواقع على مسافة 10 دقائق بالسيارة، ومدينة Phuket على مسافة 30 دقيقة بالسيارة وعلي بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي
إحجز معنا منتجع ذل بل بوول فيلا بوكيت (The Bell Pool Villa Resort Phuket)
فنادق فوكيت
يقع منتجع ذا بل بوول فيلا بوكيت The Bell Pool Villa Resort Phuket على طول بحر أندامان على بعد دقيقتين بالسيارة من شاطئ كامالا، ويوفر خدمة تأجير السيارات/ الدراجات النارية / الدراجات الهوائية، كما يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي.
إحجز معنا منتجع باريسا بوكيت (Paresa Resort Phuket)
فنادق فوكيت
يقع منتجع باريسا بوكيت الفاخر Paresa Resort Phuket على شاطئ كامالا، ويتمتع بموقع مثالي على طرف منحدر صخري على ساحل مليونيرز ميل الرائع الذي يطل على بحر أندامان. ويقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من الشاطئ و ساعة واحدة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي.
إحجز معنا منتجع روزوود فوكيت (Rosewood Phuket)
فنادق فوكيت
يقع منتجع رووز وود بوكيت Rosewood Phuket الراقي المصنف فئة 5 نجوم على شاطئه الخاص فى الباتونغ بيتش وعلى مسافة 25 كم من مطار بوكيت بالسيارة وقريب من الأسواق والاماكن الحيوية على الباتونج وهو من المنتجعات التي نفضلها للعوائل والعرسان .
إحجز معنا منتجع وفيلات ومسابح كريست (Crest Resort & Pool Villas)
فنادق فوكيت
يبعد منتجع وفيلات ومسابح كريست Crest Resort & Pool Villas ساعه بالسيارة من مطار Phuket International و يطل الفندق على بحر اندامان وPatong جبل و يوفر موقعا آسر بالقرب من الPatong Boxing Stadium، Tri Trang Beach ومركز تسوق جانغسيلون. يقع مركز المدينة على بعد 3 كم عن الفندق.
إحجز معنا منتجع تشانالاي جاردن ريزورت، شاطئ كاتا (Chanalai Garden Resort, Kata Beach)
فنادق فوكيت
يقع منتجع تشانالاي غاردن Chanalai Garden Resort, Kata Beach على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مدينة بوكيت و45 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي و على بعد بعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من شاطئ كاتا الجميل والهادي وهو بإطلاله كاملة على بحر اندامان .
إحجز معنا فيلات باندارا بوكيت (Bandara Villas Phuket)
فنادق فوكيت
تقع فيلات باندارا بوكيت Bandara Villas, Phuket على بُعد 3 دقائق سيرًا من شاطىء بنوا وعلى بعد 2.5 كم من بانوا كيب وتوفر فيلات خاصة مع إطلالات على البحر، وتتميز معظم الفيلات في مكان الإقامة بمسبح خاص بينما توفر بعضها مسبح مشترك لا متناهي، كما يتميز مكان الإقامة بمطعم ومركز للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً للضيوف خلال فترة إقامتهم.
إحجز معنا منتجع وسبا كاليما باتونغ (Kalima Resort and Spa)
فنادق فوكيت
يقع منتجع وسبا كاليما باتونغ Kalima Resort and Spa على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز Jungceylon للتسوق ومسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار بوكيت الدولي و على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ حيث يتميز Kalima Resort and Spa بموقع ملائم، على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من شاطئي باتونغ و Kamala
إحجز معنا منتجع و فيلات أندارا فوكيت (Phuket Andara Resort And Villas)
فنادق فوكيت
يقع منتجع و فيلات أندارا فوكيت Phuket Andara Resort And Villas على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منتجع Andara Villas على الساحل الغربي في بوكيت، ويطل على خليج كامالا. ويوفر أماكن إقامة فاخرة تطل على بحر أندامان. كما يضم المنتجع سبا ومسبحًا في الهواء الطلق.
إحجز معنا منتجع ويندهام جراند بوكيت كاليم باي (Wyndham Grand Phuket Kalim Bay)
فنادق فوكيت
يقع منتجع ويندهام جراند بوكيت كاليم باي Wyndham Grand Phuket Kalim Bay على بُعد 10 دقائق بالسيارة من وسط باتونغ حيث تتوفر أماكن الحياة الليلية الشهيرة في طريق بانغلا ومركز جانغسيلون للتسوق، كما يقع على بُعد 4 كم من شاطئ كامالا