إحجز معنا فندق سو سوفيتيل بانكوك (Sofitel So Bangkok)
يبعد فندق سو سوفيتيل بانكوك Sofitel So Bangkok مسافة 200 متر فقط عن محطة مترو لومفيني، ويوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى المعالم الهامة ومعالم الجذب السياحية التي يجب زيارتها في المدينة. كما يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من طريق سيلوم ومحطة سالا دَينج بي تي إس للقطارات ويبعد حوالي 25 كم عن كل من مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك
إحجز معنا في شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك (Mayfair, Bangkok - Marriott Executive Apartments)
تبعد شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك Mayfair, Bangkok - Marriott Executive Apartments مسافة تقل عن 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة تشيتلوم بي تي سي للقطارات المعلقة ومحطة راتشدامري بي تي سي للقطارات المعلقة، وللتسوق يقع سنترال وورلد بلازا ووسط تشيلدوم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.
إحجز معنا فى فندق نوفوتيل بانكوك أون سيام سكوير (Novotel Bangkok on Siam Square)
يقع فندق نوفوتيل بانكوك أون سيام سكوير Novotel Bangkok on Siam Square على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من محطة سيام للقطار المعلق. كما يقع بالقرب من مراكز التسوق مثل إم بي كيه وسيام باراغون وسنترال وورلد.
إحجز معنا فى فندق سيام @ سيام (Siam @ Siam Design Hotel Bangkok)
يقع فندق سيام@سيام، ديزاين هوتل بانكوك Siam @ Siam Design Hotel Bangkok الأنيق على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز تسوق إم بي كيه وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من منزل جيم تومسون، وتتوفر أماكن تسوق مختلفة بما في ذلك سيام باراغون وحي إي إم على بعد مسافة قصيرة بالقطار المعلق، كما يبعد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 35 دقيقة تقريباً بالسيارة من الفندق.
إحجز معنا فى فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت (Grande Centre Point Ploenchit)
يتميز فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت Grande Centre Point Ploenchit بموقع مثالي في قلب المدينة حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز سنترال تشيدلوم للتسوق وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز سنترال وورلد للتسوق، كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز سيام باراغون للتسوق ومركز تسوق إم بي كيه.
إحجز معنا فى فندق ميلينيوم هيلتون بانكوك (Millennium Hilton Bangkok)
يقع فندق ميلينيوم هيلتون ريفر سايد Millennium Hilton Bangkok في ضفة نهر تشاوفيا بانكوك,هو خيار شائع بين المسافرين. يقع مركز المدينة المثير على بعد 10 km فقط. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Three Sixty Lounge مطعم وحانة, جالاري فار, سامبال
إحجز معنا فى منتجع سويسأوتيل ناي ليرت بارك بانكوك (Swissotel Nai Lert Park)
يقع منتجع سويسأوتيل ناي ليرت بارك بانكوك Swissotel Nai Lert Park في منطقة بلونشيت وسط بانكوك على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار بانكوك سوفارناموبي الدولي وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات.
إحجز معنا فى فندق هوليداي إن بانكوك سيلوم (Holiday Inn Silom)
يقع فندق هوليداي إن بانكوك سيلوم Holiday Inn Bangkok Silom بجوار ناطحة السحاب Jewellery Trade Centre وعلى بعد كيلومترين من سوق Patpong الليلي، كما يقع مطار سوفارنابومي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من الفندق.
إحجز معنا فى فندق بايوكي سكاي (Baiyoke Sky Hotel)
يقع فندق بايوكي سكاي Baiyoke Sky Hotel في وسط منطقة باثموان في قلب سوق الباتونام الشهير، ويقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار راجابراروب حيث يمكن منها الوصول إلى مطار سوفارنابومي في غضون 25 دقيقة بالقطار.
إحجز معنا فى فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك (Chatrium Hotel Riverside Bangkok)
يوفر فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك Chatrium Hotel Riverside Bangkok الواقع على نهر تشاوفيا خدمة نقل مجانية بالقارب كل 15 دقيقة من و إلى مرساه الخاص الذي يقع بالقرب من محطة القطار المعلق سافان ثاكسين بي تي اس، ويبعد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.
إحجز معنا فى فندق نوفوتيل بانكوك بلونشيت سوخومفيت (Novotel Bangkok Ploenchit Sukhumvit)
يقع فندق نوفوتيل بانكوك بلونشيت سوخومفيت Novotel Bangkok Ploenchit Sukhumvit على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من كل من السفارة المركزية وتشيدلوم المركزية بينما يقع مستشفى بامرنجراد الدولي (الأمريكي) على بعد 5 دقائق، ويقع على بعد 2 كم من مراكز التسوق الشهيرة مثل إم بي كيه ومركز سيام باراغون للتسوق وتشيدلوم المركزي، كما يبعد مسافة 36 كم من مطار سوفارنابومي الدولي ويوفر مواقف سيارات مجانية.
إحجز معنا فى فندق ماجيستك غراند هوتيل (Majestic Grande Hotel)
يقع فندق ماجيستك غراند هوتيل Majestic Grande على بُعد 300 متر فقط من محطة نانا حيث المطاعم العربية والأسواق الشهيرة ومحطة قطار بلوين شيت بي تي اس، ويبعُد قاربة 22 كم عن مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك