إحجز معنا فى فندق دوانغتاوان شيانغ ماي (Duangtawan Hotel Chiang Mai)
يقع دوانغتاوان شيانغ ماي Duangtawan Hotel Chiang Mai على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي و8.5 كم من Wat Prathat Doi Suthep سوف يعشق النزلاء موقع هذا الفندق، فهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة كمثل ‪Wat Pan Tong‬, Night Bazaar, His & Her Tailors House .
إحجز معنا فى فندق اجتماعات وسبا شيانغ ماي بلازا (Chiang Mai Plaza)
يطل فندق اجتماعات وسبا شيانغ ماي بلازا Chiang Mai Plaza على نهر Mae Ping ومعبد Doi Suthep، على بُعد مسافة سيرًا على الأقدام من البازار الليلي الشهير وجسر Iron.
إحجز معنا فى منتجع و سبا بانفيمان شيانغ ماي (Panviman Chiang Mai Spa Resort)
يقع منتجع و سبا بانفيمان شيانغ ماي Panviman Chiang Mai Spa Resort في أعالي التلال وتحيط به الخضرة الاستوائية. ويقدم مسبحاً في الهواء الطلق ونادياً صحياً فاخراً ومطعماً يقدم مناظر خلابة.
إحجز معنا فى فندق لو ميريديان شيانغ ماي (Le Meridien Chiang Mai)
يقع فندق لو ميريديان شيانغ ماي Le Meridien Chiang Mai ذو الـ 5 نجوم في وسط بازار تشيانغ ماي الليلي الشهير. ويبعد مسافة 7 كم عن مطار تشيانغ ماي الدولي و25 كم عن معبد دوي سوثيب. كما يتوفر موقف مجاني للسيارات.
إحجز معنا فى فندق شانغريلا شيانغ ماي ( (Shangri-La Hotel)
يقع فندق شانغريلا شيانغ ماي Shangri-La Chiang Mai على بعد حوالي 1.5 كم من Night Bazaar الشهير، وبوابة Tha Pae، وشارع المشي Sunday. ويبعد حوالي 2 كم عن محطة Chiang Mai للسكك الحديدية.
إحجز معنا فى فندق ذي أمبرس شيانغ ماي (The Empress Chiang Mai Hotel)
يتمتع فندق ذي أمبرس شيانغ ماي The Empress Chiang Mai Hotel بموقع هادئ ولكن متميز في شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالون للمساج ومطعمين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
إحجز معنا في منتجع وسبا راتي لاننا ريفرسايد (RatiLanna Riverside Spa Resort)
يقع منتجع وسبا راتي لاننا ريفرسايد RatiLanna Riverside Spa Resort على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي، وهناك حافلة مجانية توصل الضيوف إلى البازار الليلي Night Bazaar في المدينة خلال 10 دقائق.
إحجز معنا في فندق هوليداي إن شيانغ ماي (Holiday Inn Chiangmai)
يقع فندق هوليداي إن شبانغ ماي Holiday Inn على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من 5 نوادي للغولف، والتي تشمل نادي Chiangmai Lamphun للغولف. وتقع قرية Borsang على بعد 10 كم من الفندق.
إحجز معنا في فندق دوسيت برنسيس شيانغ ماي (Dusit Princess Chiang Mai)
يقع فندق دوسيت برنسيس شيانغ ماي Dusit Princess Chiang Mai على بعد 1 كم من بوابة بايي وسوق وارورات الليلي أو (النايت بازار الشهير) في شانغ ماي بينما تقع محطة قطار شيانغ ماي على بعد حوالي 1.7 كم من الفندق.
إحجز معنا في فندق ذا سمول هوتيل شيانج ماي (The Small Hotel Chiangmai)
يقع فندق The Small Hotel Chiangmai على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بوابة Phae وسوق Chiang Mai Night Bazaar ، ويطل على المدينة ، كما يضم إنترنيت لاسلكي مجاني. ويحتوي أيضاً على حمام سباحة في الهواء الطلق ومطعم على السطح.
إحجز معنا في فندق يانغ كام فيليدج (Yaang Come Village)
يبعُد فندق Yaang Come مسافة 1.6 كم عن شارع Sunday Walking ومحطة قطارات Chiang Mai. فيما يبعُد مطار Chiang Mai مسافة 4 كم عن المنتجع.
إحجز معنا في منتجع فيرانده شيانغماي ذا هاي ريزورت (Veranda High Resort Chiang Mai - MGallery Collection)
يقع منتجع فيرانده شيانغماي ذا هاي ريزورت الهادئ خارج مدينة Chiang Mai، وهو يوفر للضيوف عالمين مختلفين من إبداع الثقافة التايلندية الشمالية والطراز المعاصر، مع إطلالة على المناظر الطبيعية.