إحجز معنا فندق بولمان باتايا جي (Pullman Pattaya Hotel G)
يقع فندق بولمان باتايا جي Pullman Pattaya Hotel G على بُعد أقل من كيلومتر واحد من معبد Sanctuary of Truth، كما يبعُد هذا الملاذ الشاطئي الاستوائي مسافة ساعة و30 دقيقة بالسيارة عن مدينة بانكوك.
إحجز معنا فندق ومنتجع وودلاندز باتايا (Woodlands Hotel & Resort)
يقع فندق ومنتجع وودلاندز باتايا Woodlands Hotel & Resort وسط حدائق استوائيّة، ويبعد 500 متر عن وسط باتايا والشاطئ في حين يتوفّر سوبر ماركت في الجوار.
إحجز معنا منتجع إنتركونتيننتال باتايا (Intercontinental Pattaya Resort)
يقع منتجع إنتركونتيننتال باتايا Intercontinental Pattaya Resort بجنوب باتايا فى منطقه هادئه حيث يقع محتضن فى منحدرات أرض داخل البحر رائعة الجمال جنوب باتايا، يوفر مناظر كاسحة على خليج سيام المذهل. يوفر موقع الشاطئ الأمامى الحصرى مناظر لا تقارن على الجزيرة الاستوائية. بجوار معرض باتايا وقاعة المؤتمرات (بيتش). ​
إحجز معنا منتجع رويال كليف بيتش (Royal Cliff Beach)
يقع منتجع رويال كليف بيتش Royal Cliff Beach على بعد 800 متر من معبد وات خاو فرا بات التاريخي، ويبعد هذا المنتجع الفاخر مسافة 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة باتايا المفعمة بالحياة.
إحجز معنا منتجع دوسيت تاني باتايا (Dusit Thani Pattaya)
يبعد منتجع دوسيت تاني باتايا Dusit Thani Pattaya مسافة 7 كم عن قرية الفيلة و 9.5 كم عن السوق العائم. كما تقع مدينة بانكوك على بعد ساعة ونصف بالسيارة من الفندق.
إحجز معنا فندق ذا باي فيو باتايا (The Bayview Hotel Pattaya)
يقع فندق ذا باي فيو The Bayview Hotel Pattaya على بعد 90 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة بانكوك ومطار سوفارنابومي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم.
إحجز معنا في فندق كورتيارد باي ماريوت ساوث باتايا (Courtyard by Marriott South Pattaya)
يقع فندق كورتيارد باي ماريوت ساوث باتايا Courtyard by Marriott South Pattaya ذو 4 نجوم على بعد 300 متر من معبد Wat Khao Phra Bat وتبعد منطقة Royal Garden Plaza للتسوق حوالي كيلومتر واحد.
إحجز معنا منتجع وسبا سيام باي شور (Siam Bayshore Resort & Spa)
يقع منتجع وسبا سيام باي شور Siam Bayshore Resort & Spa بمنطقة Cholburi في باتايا، على بعد 500 متر من معبد خاو فرا بات. كما يوجد رصيف ميناء بالي هاي على بعد حوالي 800 متر.
إحجز معنا فندق نوفا بلاتينيوم (Nova Platinum)
يعتبر مطار Suvarnabhumi بمدينة Bangkok أقرب مطار لفندق نوفا بلاتينيوم ، حيث يبعد مسافة ساعة و30 دقيقة بالسيارة عن فندق Nova Platinum. تقع مناطق الجذب السياحي مثل مقهى Hard Rock ومنطقة التسوقOutlet Mall Pattaya على بعد 3 كم من الفندق.
إحجز معنا فى منتجع أفاني باتايا ريزورت أند سبا (AVANI Pattaya Resort & Spa)
يبعد أفاني باتايا ريزورت أند سبا AVANI Pattaya Resort & Spa مسافة 150 متر من رويال غاردن بلازا ومسافة 800 متر من شاطئ باتايا الرئيسي للمهرجانات حيث تتوفر خيارات التسوق وتناول الطعام، كما تقع محطة قطار باتايا على بعد 3 كم من مكان الإقامة.
إحجز معنا في منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا (Centara Grand Mirage Beach Resort Pattaya)
يقع منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا Centara Grand Mirage Beach Resort Pattaya على طول شاطئي Wong Amat وNaklua، على مسافة 3 كم من محطة القطار. يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، ويبعد مسافة ساعتين من مطار Suvarnabhumi الدولي.
إحجز معنا في فندق آيا بوتيك باتايا (Aya Boutique Hotel Pattaya)
يقع فندق آيا بوتيك باتايا (Aya Boutique Hotel Pattaya) على طول ممشى مدينة باتايا حيث تقع المطاعم والعديد من خيارات الترفيه على عتبة فندق Aya Boutique. كما يبعد 1.5 ساعة عن مطار Suvarnabhumi الدولي.