إحجز معنا فى منتجع سريلانتا (SriLanta)
يقع منتجع سريلانتا SriLanta البوتيكي على الساحل الغربي لجزيرة Koh Lanta على شاطئ Klongnin ذو المناظر الخلابة، ويوفر المنتجع فيلات ساحرة تقع وسط المناظر الطبيعية الاستوائية الهادئة.
إحجز معنا فى منتجع توين لوتس ريزورت آند سبا باي ذا يونيك كوليكشن (Twin Lotus Resort & Spa by The Unique Collection)
يقع منتجع توين لوتس ريزورت آند سبا باي ذا يونيك كوليكشن Twin Lotus Resort & Spa by The Unique Collection مكان الإقامة على بعد 10 دقائق بالسيارة من سالا دان بيير، كما يمكن الوصول إلى مطار كرابي في غضون ساعة ونصف بالسيارة.
إحجز معنا فى منتجع كراون لانتا ريزورت سبا (Crown Lanta Resort & Spa)
يقع منتجع كراون لانتا ريزورت سبا Crown Lanta Resort & Spa فى جزيرة لانتا بشاطئ خاص ويقدم مستوي فندقى من الغرف والفيلات بتصميم رائع ومناسب للعوائل والعرسان مع إطلالات جميله على بحر أندامان .
إحجز معنا فى منتجع رويال لانتا ريزورت أند سبا (Royal Lanta Resort and Spa)
تنتظرك الإقامة المريحة في منتجع رويال لانتا Royal Lanta Resort and Spa الذي يقع على خليج Klong Dao الجميل، ويتميز بطلّة رائعة على المساحات الخضراء المدارية ويحوي بركتي سباحة في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية.
إحجز معنا فى منتجع لانتا تشا-دا بيتش ريزورت (Cha-Da Beach Resort)
يوفر منتجع لانتا تشا-دا Cha-Da Beach Resort إمكانية تناول الطعام في مطعم Pailin Thai مع الاستمتاع بإطلالة على بحر Andaman. حيث يتم تقديم مجموعة مُختارة من الأطباق التايلندية والوجبات الخفيفة للذيذة. ولتناول المأكولات العالمية يمكنكم التوجه إلى مقهى Cha-Da.
إحجز معنا فى منتجع فرا نانج لانتا (Phra Nang Lanta)
يقع منتجع فرا نانج لانتا Phra Nang Lanta على شاطئ Ba Kan Tieng في مدينة كرابي ويوفر ملاذا بعيدا عن المدينة مع إقامة بأسعار معقولة ويوفر إطلالة على بحر اندامان.
إحجز معنا فى منتجع وسبا راوي وارين (Rawi Warin Resort & Spa)
يقع منتجع وسبا راوي وارين Rawi Warin Resort & Spa على بعد ساعتين بالسيارة من مطار كرابي، فيما يقع مطار كرابي على بعد حوالي ساعة طيران من مطار سوفارنابومي الدولي.
إحجز معنا في منتجع وسبا لايانا (Layana Resort & Spa)
يقع منتجع وسبا لايانا Layana Resort & Spa في جزيرة Koh Lanta ويطل على البحر الجميل ويحاط بالمساحات الخضراء المدارية، يقدم بركة سباحة خارجية بدون حواف وغرفاً مع الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت.
إحجز معنا فى منتجع وسبا بيمالاي (Pimalai Resort and Spa)
يطل منتجع وسبا بيمالاي Pimalai Resort and Spa الفخم والأنيق على مياه Andaman Sea الزرقاء. وهو يقدم وحدات إقامة خاصة تتميز بالاتساع والهدوء مع خدمات شخصية. يوفر مكان الإقامة نقل مجانية ذهابا وإيابا من مطار كرابي الى المنتجع.