إحجز معنا فى منتجع ذا ديوا كوه تشانغ (Dewa Koh Chang)
يوفر منتجع ذا ديوا كوه تشانغ Dewa Koh Chang مواقف مجانية للسيارات، كما يقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط قرية Kai Bae فى جزيرة كوه تشانغ .
إحجز معنا فى منتجع سينتارا كوه تشانغ تروبيكانا (Koh Chang Tropicana)
يقع منتجع سينتارا كوه تشانغ تروبيكانا Koh Chang Tropicana على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا المنتجع في كوه تشانج، وتقع بلدة ترات على شاطئ كلونج براو، ويضم غرفًا للمساج ومطعمًا على شاطئ البحر ومسبحين في الهواء الطلق، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.
إحجز معنا فى منتجع بانفيمان كوه تشانغ (Panviman Koh Chang Resort)
يمكن الوصول إلى منتجع بانفيمان كوه تشانغ Panviman Koh Chang Resort بالطيران من مدينة Bangkok إلى مقاطعة Trat، بعدها تنتقل بالعبارة إلى جزيرة Koh Chang.
إحجز معنا فى منتجع سونيفرا كيري (Soneva Kiri Koh Kood)
يقع سونيفرا كيري Soneva Kiri Koh Kood وسط جزيرة كوه كود الاستوائية التي لم تطأها أقدام الفساد، ويوفر فيلات فاخرة مع مسبح خاص وتراس خاص، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق مع كراسي استلقاء للتشمس ومركز للياقة البدنية، ويوفر خيارات لتناول الطعام في الموقع. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
إحجز معنا فى منتجع ذا إميرالد كوف كوه تشانغ (Emerald Cove Koh Chang)
يقع منتجع ذا إميرالد كوف كوه تشانغ Emerald Cove Koh Chang على بُعد 5.6 كم من شاطئ كاي باي وعلى بُعد 8.5 كم من منتزه كوه تشانغ الوطني وعلى بُعد 16 كم من شاطئ الرمال البيضاء.