إحجز معنا فى منتجع بوتاهراكسا هوا هين (Putahracsa Hua Hin)
يجذب منتجع بوتاهراكسا هوا هين Putahracsa Hua Hin ذو الـ5 نجوم والذي يبعد 0.5 Km فقط عن وسط المدينة و 240. Km عن المطار، الكثير من الزوار سنوياً حيث إن سهولة الوصول من الفندق إلى المعالم السياحية الشهيرة الكثيرة في المدينة كمثل Hua Hin Handicraft Center, كيك شوتيما باكري, مكتبة هواهين هو استثنائي بحد ذاته.
إحجز معنا فى منتجع فيلا وجناحات أسارا (Asara Villa & Suites)
يحظى منتجع فيلا وجناحات أسارا Asara Villa & Suites ذو الـ 5 نجمات بمكان ممتاز يسمح بالوصول إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة فهو يبعد مسافة 5.0 km عن صخب المدينة. يضفي محيط الفندق اللطيف وقربه من كروا بان سي بي نونج, دايناستي تيلي توب, مطار هوا هين سحراً خاصاً على هذا الفندق.
إحجز معنا فى منتجع وسبا وورا بورا هوا هين (Wora Bura Hua Hin)
يقع منتجع وسبا وورا بورا هوا هين Wora Bura Hua Hin على بُعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق Cicada الليلي، ويتكون من أبنية منخفضة على الطراز التايلندي الاستعماري تحيط بالمسبح الواقع في الهواء الطلق وحديقة. يقع المنتجع على بعد 50 مترا من معبد Jedeeluang و على بعد 70 متر من شارع المشي. ويبعد 100 متر من طريق Prasri.
إحجز معنا فى منتجع ذا إيمبريال هوا هين بيتش ريزورت (The Imperial Hua Hin Beach Resort Hua Hin)
يقع ذا إيمبريال هوا هين بيتش ريزورت The Imperial Hua Hin Beach Resort Hua Hin في منتصف الطريق بين مطار Hua Hin ووسط مدينة Hua Hin. وتتوفر خدمة النقل المكوكية المجانية الخاصة بالمنتجع لنقل الضيوف إلى الموقعين، وكلاهما على بعد حوالي 10 دقائق.
إحجز معنا فى منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش (Centara Grand Beach Resort & Villas Hua Hin)
يتمتع منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش Centara Grand Beach Resort & Villas Hua Hin بموقع متميز على واجهة الشاطئ، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من العديد من أماكن التسوق وتناول الطعام في وسط مدينة هوا هين، كما يقع على بعد 7 كم من مطار هوا هين.
إحجز معنا فى منتجع أنانتارا هوا هين ريزورت سبا (Anantara Hua Hin Resort & Spa)
يقع منتجع أنانتارا هوا هين ريزورت سبا Anantara Hua Hin Resort & Spa وسط 14 فدان من الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وعلى مسافة 5 دقائق بالسيارة من مدينة هوا هين والسوق الليلي. ويمكن للمنتجع ترتيب النقل باليموزين إلى بانكوك التي تقع على مسافة 3 ساعات.
إحجز معنا فى هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا (Hilton Hua Hin Resort and Spa)
يقدم فندق هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا Hilton Hua Hin Resort and Spa فخامة بمستوى 5 نجوم على بعد 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار Hua Hin، كما يبعد 2.5 ساعة بواسطة السيارة عن مدينة بانكوك المفعمة بالحياة.