إحجز معنا فى منتجع فيليكس ريفير كواي ريزورت (Felix River Kwai Resort Kanchanaburi)
يقع منتجع فيليكس ريفير كواي ريزورت Felix River Kwai Resort Kanchanaburiعلى ضفاف نهر كواي ياي بمسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من جسر نهر كواي الشهير ويوفر 7 خيارات كحد أقصى لتناول الطعام وخدمة الواي فاي مجانًا وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق إلى وسط مدينة كانشانبوري بينما يقع على بعد ساعتين ونصف بالسيارة من بانكوك.
إحجز معنا فى منتجع ريفير كواي ريسوتيل (River Kwai Resotel Resort Kanchanaburi)
موقع منتجع ريفير كواي ريسوتيل River Kwai Resotel Resort Kanchanaburi الذي يبعد 60 km فقط عن مركز المدينة، يسمح للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة. يضفي محيط الفندق اللطيف وقربه من أكثر المعالم السياحية جذبًا سحرًا خاصًا على هذا الفندق.
إحجز معنا فى منتجع ريفير كواي جنجل رافتس (River Kwai Jungle Rafts Kanchanaburi)
يقع منتجع ريفير كواي جنجل رافتس River Kwai Jungle Rafts Kanchanaburi في قلب المنتزه الوطني إيروان على بعد 20 دقيقة فقط من رصيف ريزورتيل بواسطة زورق طويل الذيل.
إحجز معنا فى منتجع كامب ريفر هينتوك (Hintok River Camp @ Hell Fire Pass Hotel)
يجذب منتجع كامب ريفر هينتوك Hintok River Camp @ Hell Fire Pass Hotel ذو 3.5 نجوم، والذي يبعد 69 km فقط عن وسط المدينة و 230 km عن المطار، الكثير من الزوار سنوياً. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Sai Yok Waterfall, ريفر كواي
إحجز معنا فى منتجع فيلات ذا فلوت هاوس ريفر كواي (Float House River Kwai)
يبعد منتجع فيلات ذا فلوت هاوس ريفر كواي Float House River Kwai مسافة كيلومترين عن كهف Lawa ، و 5 كم عن قرية Mon و 7 كم عن مخيم Elephant ، كما يبعد مسافة 25 كم عن حديقة Sai Yoke Yai الوطنية، و 50 كم عن شلالات Erawan.