قصر سوان بأكاد (Suan Pakkad Palace) هو مجموعة رائعة من المنازل التقليدية التايلاندية، يقع في الحدائق الجميلة، ومزيج من الفنون الجميلة والتحف القديمة من عهد صاحب السمو الملكي الأمير سوخومباندو باريباترا، نجل صاحب الجلالة الملك شولالونغكورن و "راما الخامس" وصاحبة الجلالة الملكة سوخومالا ماراسري.المجمع يحتوي على سبعة من المنازل التقليدية التي تعرض مجموعة فنية متنوعة جمعتها هذه connoisseurs. صور "الأسرة الملكية التايلاندية" وزوارق طراز، والطبول والتحف الدينية هي المعروضة في البيت 1.


مربعات منطقة الاستقبال 2 منزل المعارض البنود الشخصية مثل العاج والسلطانيات مطعمة مع الأم من اللؤلؤ. عشاق الآلات الموسيقية التايلاندية سوف يكون أعجب جمع 3 في البيت الذي يضم أيضا palanquin، نيلوفر والسيراميك. الأميرة تشومبهوتس واسعة النطاق لجمع المعادن في إظهار 4 في البيت، بينما البيت 5 أمثلة من الفخار "شيانغ الحظر". هو يصور عهد سوخوتاي مع السيراميك والأواني الأواني الخزفية والتماثيل في البيت 6.
الجانب المتعلق بالمسرحية من تايلند على العرض في المتحف خون هو منزل 7. ويشمل هذا المعرض خون أقنعة وأزياء واكسسوارات ونموذجا لفرقة أداء في رامكين و يعرض ومعارض أخرى في جناح ورنيش ومعرض مراسي التي لديها أيضا نظام معلومات بشأن "حظر شيانغ" فن وثقافة. 
كيفية الوصول إلى هناك :
  1. بالحافلة-رقم 14، 17، 38، 77، 29، 39، و 36 
  2. بالقطار العلوى (BTS) -تأخذ "قطار السماء " من محطة بيا تاى . 
  • ساعات العمل يوميا من 09:00 ص. --04:00 م. 
  • قبول 100 باهت (الأسعار قابلة للتغيير) 
  • الاتصال بالهاتف: 4934 2245 0، 0 2246 1775-6