دائما عند سفرنا إلى بانكوك للعلاج فى المستشفي الملكي ويكون معنا العائلة نبجث كثيرا عن أهم شئ وهو السكن العائلي وفى نفس الوقت القريب من المستشفي وما أحتاج مواصلات ما بين السكن والمستشفي - وفرنا لك فى التقرير أهم وأشهر فندق قريب من المستشفي الملكى فى بانكوك فقط خطوتين سيرا على الأقدام :

[​IMG]

سكن أماري بانكوك

[​IMG] 

يقع Amari Residences بجانب شارع New Petchburi، ويبعُد 19 كم عن مطار Suvarnabhumi. ويُوفر جيم ومسبحًا وغرفًا فسيحة مع مطابخ صغيرة، فضلاً عن خدمة انتظار سيارات مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية.تتميز الغرف الأنيقة في Amari Residences Bangkok بإضاءة طبيعية وفيرة، وتتميز بديكور عصري. كما تحتوي على تلفزيون وقاعدة للآيبود، فضلاً عن أردية حمام ونعال.يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال وخدمة تحويل العملات، ويتوفر فريق عمل يتحدث اللغة العربية.يُقدم مطعم Soma المأكولات العالمية، فيما يُقدم Butter Cup الحلويات والآيس كريم.يقع Amari Residences Bangkok بجوار مستشفى بانكوك وملهى RCA الليلي العصري، ويقع على بعد 350 متر من محطة السكك الحديدية Khlong Tan، و1.2 كم من معبد Wat Mai Chong Lom‎. كما يقع السكن على بعد 5 دقائق بالسيارة من Airport Rail Link الذي يتصل بمطار Suvarnabhumi الدولي.هواي كوانغ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابسوزيارة معالم المدينةوأغذية الشوارع.

المصدر : شقق قريبه من المستشفى الملكي بانكوك

#المستشفي_الملكي_بانكوك #مستشفي_بانكوك #اقرب_شقق_للمستشفي #فندق_اماري_ريسيدانس #شقة_قريبة_من_المستشفي_الملكي #السكن_في_بانكوك #شقق_للعوائل_في_بانكوك