يعد أحد أفضل خياراتنا في بانكوك حيث يوفر فندق ألوفت بانكوك - سوخومفيت Aloft Bangkok - Sukhumvit 11 خدمة نقل ذهاباً واياباً مجاناً بواسطة التوك توك إلى محطة نانا بي تي إس للقطار السريع ومحطة مترو الأنفاق سوكومفيت، كما يتوفر مواقف مجانية للسيارات.


تحتوي الغرف المكيفة في فندق ألوفت بانكوك على نوافذ كبيرة وأسقف بارتفاع تسعة أقدام مما يضفي عليها شعورًا بالاتساع والعصرية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقاعدة آي بود وزجاجات من المياه المعبأة المجانية، وتشمل الحمامات على مقصورات الدُش ولوازم استحمام بريميوم.


يمكن للضيوف الاستمتاع بلعبة البلياردو أو كرة قدم الطاولة أو البلاي ستيشن 3 في صالة ريمكس مجانًا، كما تتيح أجهزة الكومبيوتر الموجودة في اللوبي تصفح الإنترنت والطباعة.


يتخصص مطعم Crave العالمي في المأكولات الحديثة ويتميز بعرضها على أجهزة الآي باد، ويضم مطعم re:fuel by Aloft الذي يعمل على مدار الساعة مخزنًا للذواقة يشمل السلطات والسندويشات، بينما يقدم بار w xyz عروض الموسيقى الحية والكوكتيلات المنعشة.


واتانا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.
من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
تسجيل المغادرة : وصول متأخر: حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة. 
أطفال وأسرّة أخرىجميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
يتوجّب دفع THB1000 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ عند استخدام الأسرّة الموجودة.


مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
لا يمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
سرير أطفال واحد : لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
مجموعات : عند الحجز لأكثر من 9 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.

معلومات هامة
يجب دفع وديعة تأمين قدرها 2000 بات تايلاندي في الليلة عند الوصول لتغطية أي رسوم طارئة، وتعتبر هذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة وبعد التحقق من عدم تعرض مكان الإقامة لتلفيات.
سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.


يرجى إبلاغ Aloft Bangkok - Sukhumvit 11 بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.