يشتمل فندق نوفوتيل بانكوك مطار سوفارنابومي (Novotel Suvarnabhumi Airport) على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. كما تتوفّر خدمات المساج للاسترخاء. ويوفّر الفندق خدمة كونسيرج ومكتباً لتأجير السيارات و يُمكن للضيوف تسجيل الوصول في أي وقت وتسجيل المغادرة بعدها بـ 24 ساعة وتتوفّر خدمة واي فاي مجاناً في جميع الأنحاء وهو ما يجعله أفضل فنادق بانكوك القريبة من المطار الدولي


تحتوي الغرف في نوفوتيل بانكوك مطار سوفارنابومي على تلفزيون مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وتوفّر مساحة عمل واسعة ويشتمل الحمام الرخامي على حوض استحمام ودُش.


يُمكنكم الاستمتاع بوجبة تايلاندية لذيذة في Sala Thai أو تذوق الأطباق العالمية في The Square. كما تتوفّر الخيارات الكانتونية واليابانية.
يتصل نوفوتيل بانكوك مطار سوفارنابومي بمحطة إيربورت لينك للقطارات المعلقة. ويبعُد وسط المدينة مجرد 15 دقيقة فقط بواسطة قطار إكسبرس لاين.

معلومات تهمك
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 2:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.


مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 16 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
مجموعات : عند الحجز لأكثر من 7 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.
شروط مفصلة
  1. يُرجى المُلاحظة أن الفندق يوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وأيابًا مجانًا كل 15 دقيقة، وتقع نقطة الركوب في الطابق الثاني عند المخرج رقم 4. 
  2. يتمتع طفلان بحد أقصى (15 سنة أو أقل) بالإقامة مجانًا عند مشاركة الغرفة مع الوالدين. 
  3. يُرجى العلم أنه لا توجد أوقات محددة لتسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة، وتعد أسعار الغرف لليلة واحدة هي الإقامة لمدة 24 ساعة، ويُمكن للضيوف تسجيل الوصول في أي وقت وتسجيل المغادرة بعدها بـ 24 ساعة.