يتميز فندق بيست ويسترن بريميير أمارانث سوفارنابهومي إيربورت (Best Western Premier Amaranth Suvarnabhumi Airport) بموقع ممتاز بالقرب من مطار سوفارنابومي الدولي وهو من أفضل فنادق بانكوك القريبة من المطار حيث يوفر أماكن إقامة مريحة مع مرافق وخدمات ممتازة.

 
تتميز الغرف في فندق بيست ويسترن بريميير أمارانث سوفارنابهومي إيربورت بديكور عصري، وتوفر العديد من المرافق التي توفر لكم إقامة ممتعة. كما توفر تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وتضم منطقة عمل كبيرة.


يُمكنكم الاسترخاء بجانب المسبح مع مشروب منعش أو الانتعاش بالسباحة. كما يُمكنكم التوجه إلى سبا Best Western Premier Amaranth الذي يوفر مجموعة كبيرة من العلاجات المريحة وخدمات المساج عند الرغبة في تدليل أنفسكم. وتشمل المرافق الأخرى مركزًا للياقة البدنية مجهز جيدًا ومكتب للجولات السياحية.


يُمكنكم تناول الطعام في مطعم Bua Chompp المفتوح على مدار الساعة في اليوم، والذي يُقدم بوفيه شهي وقائمة انتقائية من الأطباق التايلاندية والعالمية. وتوفر صالة Red Brown أجواء مريحة لملاقاة الضيوف بعضهم البعض مع الكوكتيلات والموسيقى الحية.


يوفر Best Western Premier Amaranth Suvarnabhumi Airport خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار بواسطة حافلة صغيرة. وتغادر الحافلة المكوكية كل 30 دقيقة من الساعة 5 صباحًا حتى 2:30 صباحًا. ويجب الحجز.
معلومات تهمك
تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
تسجيل المغادرة : من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 مساءً
إلغاء الحجز/دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة. : لا يمكن استيعاب سرير إضافي في الغرفة.
الحيوانات الأليفة : لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

شروط مفصلة
يوفر الفندق خدمات نقل ذهاباً وإياباً بواسطة الحافلات والتي تقدم رحلات حسب أوقات محددة مسبقاً من وإلى مطار سوفارنابومي الدولي، ويجب على الضيوف توفير بيانات رحلتهم الجوية لحجز خدمة النقل ذهاباً وإياباً مسبقاً، وتتوفر خدمات النقل ذهاباً وإياباً بين الفندق والمطار كل 30 دقيقة من الساعة 5 صباحًا حتى 2 صباحًا، وحيث أن حافلة النقل ذهاباً وإياباً تعمل ضمن مسار معين، فإنه قد يتعين على الضيوف الانتظار لبعض الوقت حتى تكمل الحافلة مسارها المقرر.


ينصح الفندق الضيوف بتقديم تفاصيل الوصول والمغادرة إذا كنت تخطط لاستخدام خدمة النقل ذهاباً وإياباً الخاصة بالفندق أو الوصول من خلال الطيران المحلي، وسوف يكون ممثل المطار موجود عند "المخرج B" منطقة البوابة رقم 5 في الطابق الثاني، طابق القادمين، ويرجى من الضيوف البحث عن لافتة مكتوب عليها اسم الفندق (Best Western Premier Amaranth Suvarnabhumi Airport)، ويمكنك إبراز الوصل الخاص بالفندق وإبلاغ الموظفين في المطار برغبتك في مقابلة ممثل الفندق في المطار في البوابة رقم 5 أو يمكنك الذهاب إلى مكتب المعلومات وأن تطلب منهم الإعلان عن وصولك وانتظارك لهم في مكتب المعلومات.