يوفر منتجع غولف وسبا لو ميريديان سوفارنابومي بانكوك (Le Méridien Suvarnabhumi, Bangkok Golf Resort & Spa) مكان إقامة خاص بغير المدخنين مع إمكانية استخدام الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، ويضم مسبح خارجي لا متناهي ومطاعم , كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات نقل ذهابًا وإيابًا مجانًا إلى ميغا بانغنا ومحطة قطارات أودومسوك المعلق - يعتبر من أفضل فنادق بانكوك القريبة من المطار .

 
تتميز جميع الغرف والأجنحة منتجع غولف وسبا لو ميريديان سوفارنابومي بانكوك مكيفة الهواء بأثاث عصري وشرفة كبيرة تطل على ملعب الغولف. كما تضم تلفزيون ومنطقة جلوس. وتضم الحمامات الخاصة حوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام.


يضم منتجع غولف وسبا لو ميريديان سوفارنابومي بانكوك ملعب غولف من 18 حفرة للمحترفين وبحيرات ذات مناظر خلابة وتلال ومخابئ رمال. وتشمل المرافق والخدمات الأخرى مركز للياقة البدنية وخدمة تخزين الأمتعة.


يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والآسيوية في Latest Recipe، في حين يمكنهم تذوق المأكولات الإيطالية في Favola. في حين يتم تقديم المشروبات في Latitude 13º 39.
معلومات تهمك
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.


أطفال وأسرّة أخرى : لا يمكن استيعاب الأطفال في الفندق.
لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
مجموعات : عند الحجز لأكثر من 9 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.

شروط مفصلة
يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار كل 60 دقيقة مقابل تكلفة إضافية. ويجب على الضيوف الذين يرغبون في استخدام هذه الخدمة إبلاغ الفندق مسبقًا عبر خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة مباشرة. وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز الخاصة بالضيوف.
سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.