عندما تقيم في فندق بريزدنت سوليتير (President Solitaire) خلال زيارتك لبانكوك ستشعر وكأنك في بيتك الذي يقدم لك إقامة متميزة و خدمات عظيمة حيث يقدم فندق بريزدنت سوليتير خدمات لا غبار عليها وكل أشكال اللياقة وحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه - وهو يعد من أفضل فنادق بانكوك للعوائل 


يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالميزات التالية على أرض الفندق: واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, متجر, خدمة التنظيف يوميًا, فاكس .


في فندق بريزدنت سوليتير غرف نوم يزيد عددها عن 134 صممت بذوق وعناية لتوفر لك كل وسائل الراحة بعضها يحتوي أيضاً على تلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), حوض الاسترخاء, غرف لغير المدخنين, مكيف هواء. 


ويوجد حوض استحمام ساخن, مركز للياقة البدنية, حمام سباحة خارجي, سبا, تدليك هو المكان الأمثل في الفندق للاسترخاء وتفريغ طاقتك بعد نهار طويل. 


إن فندق بريزدنت سوليتير هو خيار ذكي بالنسبة للمسافرين إلى بانكوك، بما يوفره من إقامة هادئة ومرحة ويساعد النزلاء على الاستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها. بالنسبة لمن يريد الخروج، هذه بعض المعالم السياحية المتوفرة للزوار Best Tailor, بواثيب مساج, Patrick&Co.

السياسات
الأطفال والأسرّة الإضافية
أطفال بعمر5-11سنة/سنوت : الإقامة مجانية في حال استخدام الأسرة الموجودة في الغرفة
الحد الأدنى لعمر الضيوف هو 5 سنوات
ضيوف أكبر من 11 سنة يعتبرو بالغين
يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي اخترتها لذلك يرجى التحقق من إشغال الغرفة المفردة لمزيدٍ من المعلومات.
عند حجز أكثر من 5 غرف قد تنطبق سياسات و مكملات إضافية مختلفة.


رابط الفندق : بريزدنت سوليتير