يعد فندق سيتروس سوكومفيت (Citrus Sukhumvit 11) أحد أفضل خياراتنا في بانكوك حيث يتمتع سيتروس سوكومفيت 11 باي كومباس هوسبيتاليتي بموقع مريح بالقرب من مناطق الترفيه والمطاعم والتسوق في بانكوك ويوفر مركز للياقة البدنية، ويقع الفندق على بعد 500 متر من محطة بي تي إس نانا للقطارات المعلقة ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

 
تحتوي الغرف العصرية في فندق سيتروس سوكومفيت على تكييف وتلفزيون إل سي دي بشاشة 32 بوصة مع قنوات دولية وغلاية كهربائية وميني بار، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة كما يتوفر صندوق ودائع آمن لتوفير المزيد من الأمان للضيوف، ويحتوي الحمام الداخلي على مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش.


يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة الكونسيرج وخدمة غسيل الملابس وتشمل المرافق الأخرى مكتب للجولات السياحية وخدمة تنظيف الغرف يوميًا مجانًا، وتتوفر مواقف مجانية للضيوف الذين يأتون بسياراتهم كما يتم توفير خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً مقابل تكلفة إضافية.


يوفر مكان الإقامة مطعم Munch في الموقع حيث يمكن للضيوف تناول الطعام وهو مفتوح يوميًا من 6 صباحًا حتى 10:30 مساءً، وتتوفر بدلاً من ذلك مجموعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ضمن مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
تسجيل المغادرة :حتى الساعة 12:00 مساءً


إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.


مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ11 سنة، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها