يعتبر فندق سنتارا غراند آت سنترال وورلد (Centara Grand At Centralworld) أحد أفضل خياراتنا في بانكوك حيث يقع سنتارا غراند آت سنترال وورلد الفاخر في حي باثموان على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق تشيدلوم، ويتميز بالضيافة التايلندية السخية وبمسبح خارجي و9 أماكن لتناول الطعام، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الأنحاء.

ليلة نوم مريحة
تتميز الغرف في سنتارا غراند بنوافذ مشرقة ممتدة من الأرض حتى السقف، وتم تزيينها بديكورات أنيقة مع ألوان تبعث على الهدوء، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة شخصية، وتشمل الحمامات الفسيحة على حوض استحمام وأردية حمام.

المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يوفر سبا سينفاري الحائز على جوائز غرف مساج خاصة ومسابح سبا منعشة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بلعب التنس أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

الأكل والشرب
يتمتع بار Uno Mas and Red Sky بإطلالات على أفق مدينة بانكوك، وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم Ginger الياباني ومطعم World International ومقهى Zing، ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات وعصير الفاكهة في 4 بارات خاصة بالفندق.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً


إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 11 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

شروط مفصلة
يرجى ملاحظة أن الأطفال الأقل من 11 سنة، والذين يقيمون في السرير الموجود في الغرف التي تشمل وجبة الإفطار، يتم محاسبتهم بشكل منفصل على وجبة الإفطار. ويمكن دفع هذه الرسوم في الفندق مباشرةً.