يعتبر فندق فندق أماري ووترغيت (Amari Watergate Bangkok) أحد أفضل خياراتنا وأهمها في بانكوك حيث يقع أماري ووترغيت في بانكوك على بعد خطوات من سنترال وورلد بلازا وأمام سوق الجملة (براتونام)، ويبعد مسافة 5 كم فقط عن سيام سكوير ويتميز بمسبح خارجي وسبا و5 خيارات لتناول الطعام، كما يوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحائه مجانًا.

ليلة نوم مريحة
تتميز الغرف في أماري ووترغيت بإطلالات على المدينة أو الحديقة أو المسبح وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 40 بوصة ومشغل دي في دي، كما تضم منطقة جلوس وحمام خاص مزود بحوض استحمام.

المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يتوفر ملعب الاسكواش واستوديو التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج في سبا Breeze أو الاستفادة من غرف البخار والساونا، ويمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الجولات السياحية للحصول على معلومات محلية.
الأكل والشرب
تشمل أبرز خيارات تناول الطعام في أماري ووترغيت على بار رياضي يقدم الأطباق العالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق قائمة المأكولات والديم صم في مطعم Hong Bao الصيني، كما تتوفر خدمة الغرف للمأكولات العربية، وكذلك المأكولات العالمية.


باثموان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والتسوق والطعام , هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة وقد صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
تسجيل المغادرة : من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.


أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
يتوجّب دفع THB 175 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد بين 3 سنوات و12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
يتوجّب دفع THB 3354,50 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.


سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال : لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها