يعتبر فندق ماجيستك غراند هوتيل  (Majestic Grande Hotel) أحد أهم و أفضل خياراتنا في بانكوك حيث يُطل فندق ماجيتستيك الفاخر على منطقة Sukhumvit في بانكوك، ويجمع بين الأناقة التايلاندية والديكور العصري، كما يقع في Sukhumvit 2، ويحتوي على مسبح سبا على السطح و4 خيارات لتناول الطعام.


تتميز غرف فندق ماجيستيك غراند بمفروشات من خشب الساج الذهبي وأرضيات من الجرانيت المصقول، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي، ويتوفر ميني بار وخزينة شخصية.


يتمتع الضيوف بأشعة الشمس التايلندية الرائعة في التراس الشمسي، ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو تدليل أنفسهم مع جلسة مساج، ويوفر الفندق مركزًا لرجال الأعمال ومكتبًا للجولات السياحية.


يوفر مقهى Dine @ 7 تناول المأكولات العالمية طوال اليوم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بالمأكولات الهندية التي تقدم في مصنع الكباب الرائع وتتوفر المشروبات في بار المسبح أو صالة اللوبي.


كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق فهذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.


مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 3 سنوات عند استخدام الأسرّة الموجودة.
يتوجّب دفع THB 1500 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال


تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها


رابط الفندق : ماجيستك غراند هوتيل