يعتبر منتجع سويسأوتيل ناي ليرت بارك بانكوك (Swissotel Nai Lert Park) أحد أفضل خياراتنا في بانكوك حيث يقع سويسأوتيل ناي ليرت بارك  وسط حديقة ذات مناظر طبيعية بمساحة 8 فدان، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطتيّ بلونشيت وشيدلوم للقطار المعلق، وكذلك السفارة المركزية ومتجر سنترال شيدلوم متعدد الأقسام ويوفر مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق و8 خيارات لتناول الطعام.

 
يمكن للنزلاء في منتجع سويسأوتيل ناي ليرت بارك ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بمساج لاسترخاء في السبا. كما يضم سويسأوتيل استوديو للتمارين الرياضية وملعب اسكواش مكيف وملعبيّ تنس.


يتمتع للنزلاء بإطلالات على المسبح والحديقة من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والشرفات الخاصة في غرف سويسأوتيل ناي ليرت بارك بانكوك العصرية. كما توفر الحمامات حوض استحمام ومرافق دش.


تتضمن خيارات تناول الطعام الواسعة الأطباق الإيطالية والفرنسية والكانتونية واليابانية والمحلية. كما يضم سويسأوتيل تراس لتناول الطعام في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح. كما تتوفر الخيارات الحلال والخيارات النباتية.


باثموان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والتسوق والطعام هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة حيث صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.


من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.


مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ11 سنة، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
يتوجّب دفع THB 1600 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.


سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها