يقع فندق ميلينيوم هيلتون بانكوك (Millennium Hilton Bangkok) على ضفاف نهر تشاو فرايا، ويوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً بالقارب من رصيف الميناء الخاص به إلى محطة Saphan Taksin BTS للقطار المُعلَق وAsiatique the Riverfront ويحتوي مكان الإقامة العصري ذو الـ 5 نجوم هذا على 4 خيارات لتناوُل الطعام وجيم يعمل على مدار 24 ساعة وسبا على مستوى عالمي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

 
تتميز جميع الغرف في فندق ميلينيوم هيلتون بانكوك بإطلالة رائعة على النهر وتصميمات داخلية عصرية. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وصندوق ودائع آمن. ويتوفر حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية في الحمام الداخلي. وتضم بعض الغرف قاعدة للآي بود ومشغل دي في دي.


يمكن للضيوف في فندق ميلينيوم هيلتون بانكوك تدليل أنفسهم بمجموعة متنوعة من علاجات التجميل والسبا في eforea. كما يمكن لهؤلاء الذين يطمحون في التمتُع ببعض أشعة الشمس التوجه إلى The Beach المُجهَز بمسبح ذو حواف لا متناهية طوله 20 متر ومسابح سبا. ويضم الفندق أيضاً 17 غرفة اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتباً للجولات السياحية.


توفر جميع منافذ الطعام مطابخ مفتوحة وإطلالة على النهر. ويقدم Flow قائمة لتناوُل الطعام طوال اليوم ووجبة الإفطار المتأخر الرائعة يوم الأحد. ويتم تقديم التخصصات الكانتونية وخيارات الشاي الخاصة في Yuan، بينما يمكنكم الاستمتاع بشرائح اللحم الذواقة والمأكولات البحرية في Prime. 


كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع الكوكتيلات والإطلالات البانورامية على المدينة في استراحة ThreeSixty. ويمكن تذوُق الحلويات المميزة والشوكولاتة ماهرة الصنع في The Lantern - يقع الفندق بجانب سوق خلونج سان. ويستغرق الذهاب إلى مركز Asiatique للتسوق ومعبد وات آرون رحلة قصيرة بالقارب.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.


أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها