يعتبر منتجع فندق رويال كليف بيتش باي مجموعة فنادق رويال كليف (Royal Cliff Beach) أحد أفضل خياراتنا في جنوب باتايا حيث يشمل فندق Royal Cliff Beach أراضي حصرية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة على الشاطئ. يحتوي هذا المنتجع فئة 5 نجوم والحائز على جائزة على غرف مطلة على الجبل أو البحر ويضم 11 مكان لتناول الطعام وأحواض سباحة متعددة مع بارات.
تتميز غرف فندق رويال كليف بيتش Royal Cliff Beach المكيفة بديكور تايلاندي عصري وتحتوي على منطقة جلوس مريحة وشرفة. كما يتيح تلفزيون الآي بي للضيوف طلب الطعام أو مشاهدة الأفلام بجودة عالية أو الاطلاع على الفاتورة الخاصة بهم في غرفهم المريحة.
يمكن للضيوف استكشاف مدينة باتايا على دراجة، أو باستخدام خدمات النقل المكوكية التي يُقدمها المنتجع. يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف البخار والساونا في نادي Fitz. ويمكن أيضًا الاستمتاع بجلسات المساج المريحة في سبا Cliff بعد قضاء يومًا مفعمًا بالنشاط. تتوفر دروس الطهي للضيوف الذين يرغبون في تجربة المأكولات التايلاندية الأصيلة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على خليج سيام أثناء بوفيه اإفطار الشهي في مطعم Panorama، ويمكن تذوق الأطباق الهندية المميزة والمأكولات الكانتونية في كل من مطعم The Maharani ومطعم Chrysanthemum Palace. يمكن للضيوف أيضًا استكشاف عالم الطهي في مطعم Caprice ومطعم The Royal Grill، الحائزين على جائزة.
من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
تسجيل المغادرة: حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق: تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
يتوجّب دفع THB 1900 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
سرير أطفال واحد : تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها