آخر محتوى من قبل معاند

  1. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    شكرا اخي محمد وارجوا سرعة الرد حيث مضى وقت طويل جدا جدا.....
  2. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    المعذره ارجو الافادة حيال الدفعة الثانية الخاصه بتذاكر الطيران وشكرا اخي محمد،،،
  3. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    اخي محمد مساء الخير شكرا تم استلام الحواله وارجو الافادة عن ماسوف يتم حيال الدفعه الثانيه الخاصه بت
  4. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    اخي محمد نسيت اذكر لكم ان التحويل كرماً عن طريق الويسترن يونيون بارك الله فيك.
  5. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    اخي محمد ارجوا تحويل الدفعه الاولى بارك الله فيك كالتالي: اسم المستلم:sulaiman abdulla alangari اسم البنك: samba رقم الحساب: 7001769592
  6. م

    ماهي اوضاع محكمة الضباط الخمسة الكبار

    الله يكشف الجناة سريعاً حتى ينالوا عقابهم ،ويرحم الرويلي واعضاء السفاره رحمة واسعه،،،
  7. م

    هؤلاء هم الرجال وهذه هي مواقفهم المشرفه والحملة المباركة ( صور )

    جزاك الله كل خير اخي محمد على هذا التنويه الرائع الدال على الخير كفاعله. لا حرمك الله اجر ماسطرت اناملك،،،،
  8. م

    احمد بن زايد ال نهيان رحمة الله عليه (وان لله وان اليه راجعون )

    لا حول ولا قوة الا بالله رحمه الله رحمه واسعه وجميع موتى المسلمين.
  9. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    لا حول ولا قوة الا بالله اخي محمد سبق ان ذكرتم بشروط الالغاء الكامل للبرنامج ان يقوم اول فندق بخصم ليلتين بينما اتضح من ردكم ان الفنادق الاولى لم تخصم شي مثل منتجع ماليسا فكيف يقوم فندق لي مريديان بخصم ليلتين وهذا امر مخالف لما ذكرتم، وخاصه انني قد بينت لكم ان المفترض عند مخاطبة الفنادق من...
  10. م

    عن الأوضاع الأمنيه فى الوقت الحالى / 25-3-2010

    اخي البركس انا كانت رحلتي يوم 4 ابريل مع العائله ونظرا للظروف اللي انت خابر كنسلت السفره مع اني حاجز ومحول للشركه نصف المبلغ وعارف الشروط الجزائيه، لان سفارتنا ماهي بالعاده تحذر واهم من هذا انها تتخاطب مع المسافرين مثلنا المخالفين بهذا الاسلوب الراقي فالوضع يخوف لنا كسعوديين خاصه ان العسكريين...
  11. م

    قصة النخلة

    انا حقيقة من تشرف بتعليقك اختي الكريمه وانت راعية الاوله بهذه القصه الرائعه والتي تعتبر قصه في معنى ،ومعنى في قصه رزقك الله خير الدارين وتقبل مني كل التحايا،،، اخوك معاند(ابو خالد)
  12. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    بارك الله فيك اخي ابو سيف وارجوا تقبل اسفي وهذا خارج عن ارادتي وفي الاخير انا المتضرر الوحيد من هذا الالغاء نظرا لعدم تمكني من زيارة تايلند ومن الخساره الماديه جراء الالغاء ومن عدم التعامل معكم في الوقت الحاضر فقط لانكم رائعون والايام كثيره انشاء الله واتمنى مخاطبة الفنادق وشرح الموضوع لهم على...
  13. م

    منتجع Khao Lak Resort

    اخي ابو سيف الاسعار على الرابط قديمه وقديمه جداً....
  14. م

    الحجز النهائى لبرنامج الأخ معاند - (البرنامج حاضر اخي محمد عبدالقادر) pnr # 726422

    اخي الكريم ابو سيف لو كان الامر بيدي لاتيت تايلند ولا ابالي بالظروف الراهنه لكني مرتبط برحله عائليه وانا مسئول عنهم في كل صغيره وكبيره وهم يضغطون علي بالغاء الرحله على قولت المثل السائد لدينا(الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح) واي شخص يسافر للراحه والاستجمام هدفه هو الاسترخاء والمتعه بعيدا عن...

أعلى