تسلم اخوي والله لا يحرمنا من طلاتك
بس شنو رايك في الاعلان الي ورد في العربيه بخصوص تحذير السفاره السعوديه في بانكوك
http://www.alarabiya.net/articles/2010/03/25/103995.html
تحياتي لك
مشكورين على هذا المجهود المتميز
حبيت اسئل عن موقع فندق بيوكت سكاي في بانكوك هل موقعه جيد للتسوق وهل هو قريب من شارع العرب ؟
وايضا احب اسئل عن محلات بيع العود والبخور بالجمله وين في بانكوك
ولكم اجمل تحيه
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.