مدينة باتايا الرائعة

باتايا ، هي مدينة في بانكوك ، تايلاند ، وتشتهر بالحياة الليلية . كما تعرف باتايا بأنها مدينة السياح ، وأيضا هي المكان الذي يجذب العديد من الزوار الذين...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
مدينة باتايا الرائعة
باتايا ، هي مدينة في بانكوك ، تايلاند ، وتشتهر بالحياة الليلية . كما تعرف باتايا بأنها مدينة السياح ، وأيضا هي المكان الذي يجذب العديد من الزوار الذين يقبلون على زيارة تايلاند . باتايا تحتوي على العديد من المعالم السياحية ، ومنها :

1 . الشواطئ
تعد الشواطئ هي مناطق الجذب السياحي الرئيسية في باتايا ، والتي تلعب دوراً كبيراً في جذب السياح على طول الطريق . ويمكن الذهاب إلى الجزيرة الصغيرة مثل جزيرة المرجان ، كو فاي ، كو خروك ، والعديد من الجزر الأخرى عن طريق استئجار القارب . مثل جزيرة كوه لارن والشواطئ النظيفة مع حمام الماء المطل علية اشعة الشمس والغني بالشعاب المرجانية . كما يحتوي على مجموعة متنوعة من الأنواع البحرية ، بدءا من السلاحف ، أسماك المهرج ، وأحصنة البحر .

2 . المنتجع والحديقة الاستوائية Nong Nooch
هنا يمكننا أن ترى الفيل ، ومنطقة الملاكمة التايلاندية ، مع مجموعة متنوعة من الثقافات التايلندية . وهناك أيضا حديقة جميلة مع مجموعة واسعة من النباتات ، وحديقة الفراشات ، وهناك أيضا حديقة حيوان مصغرة . التي تقع على بعد حوالي 15 كم من جنوب باتايا .

3 . السوق العائم في باتايا
يمكنك التسوق وشاء انواع مختلفة من الحرف اليدوية في تايلاند ، والأطعمة التقليدية التايلاندية في السوق في شكل منزل خشبي في وسط الماء . كما يمكنك أيضا استئجار قارب للمنطقة المحيطة . والذي يقع على بعد 10 كم من وسط باتايا ، وصلولاً عن طريق وسائل النقل العام .

4 . ميني سيام
في ميني سيام ، هناك مبان مصغرة ذات شهرة في العالم ، بدءا من برج إيفل وتمثال الحرية ، والميرليون ، إلى مطار بانكوك . يفتح ميني سيام من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 10 مساء .

5 . شارع المشي
منطقة المشاة هي المنطقة الأكثر شهرة في تايلاند . والتي تقع بطول الطريق مع البارات والحانات والمقاهي . على أي حال يقبل الزوار للتمتع بالحياة الليلية . بينما يوصي بالتجول بدون اطفال .
 

المواضيع المتشابهة

أعلى