جديد اروع الاماكن السياحية في شنغماي

حديقة دوي انتانون الوطنية تقع حديقة دوى فى اعلى جبل فى تايلاند لذلك توجد بها نسبة رطوبة مرتفعة وطقس بارد طواال السنة وهى حديقة كبيرة جدا حيث تبلغ مساحتها...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
اروع الاماكن السياحية في شنغماي
حديقة دوي انتانون الوطنية

تقع حديقة دوى فى اعلى جبل فى تايلاند لذلك توجد بها نسبة رطوبة مرتفعة وطقس بارد طواال السنة وهى حديقة كبيرة جدا حيث تبلغ مساحتها 482 كم و تحتوى على اشجار وشلالات ونباتات متنوعة والعديد من المناظر الخلابة الرائعة , وتبعد الحديقة عن مدينة شنغماى قرابة ساعتين , كما يجب الذهاب اليها بمرشد وسيارة .


معبد الجبل الذهبي

يقع معبد الجبل الذهبي فى شنغماى على سفح جبل وبه سلم طويل داخل الغابات يصل الى المعبد , وتم بناؤه فى عام 687 ميلاديا , حيث يعتبر تحفة اثرية .


السوق الليلى

يعد من اروع الاماكن فى شنغماى , وهو يصنف من الاسوق الشعبية ويمتاز بمنتجاته المتنوعة واسعار المخفضة , كما يوجد به العديد من المطاعم المختلفة منها المطاعم الهندية والعربية والباكستانية والتايلاندية بالاضافة الى انه يتوفر بها الاكل الحلال , كما يوجد المطاعم والمقاهى الشهيرة مثل ” ماكدونالز وبرجر كينغ وستاربكس , كما يمكنك التجول فى السوق الليلى والاستمتاع بالاجواء الساحرة والاضواء المختلفة الملونة.


البلدة القديمة فى شنغماى

تعد من اقدم الاماكن السياحية فى شنغماى , حيث تضم الكثير من المعابد والبيوت القديمة والخنادق المحصنة , بالاضافة الى وجود المتاحف التى تحكى تاريخ المنطقة وتعرض اثارها القديمة , كما تحتوى البلدة بداخلها على المقاهى الذى تعد مكان للاستراحة للزوار بعد جولة فى البلدة .


شلال هواي كايو

يقع شلال هواى كايو فى شنغماى ويبعد عنها قرابة 20 دقيقة ويبلغ طوله 10 م ويعد من افضل الاماكن السياحية فى شنغماى حيث الهدوء والمناظر الطبيعية .


شلال مونثاثان

يعد شلال مونثاثان من اروع الاماكن التى توجد فى مدينة شنغماى فهو يتكون من تسعة طبقات تتساقط عليها الماء من ارتفاع 40 متر كما يقع اسفله العديد من النباتات والاشجار مثل الخيرزان .


شلال ماي يا

يقع شلال ماى فى سنغافورة وهو من افضل الشلالات التى يمكن رؤيتها فى تايلاند وهو جزء من ” حديقة ديو الوطنى ”
وينبع الشلال من الجبل الذى يعد اعلى جبل فى تايلاند حيث يبلغ ارتفاعه 8400 قدم وتحطيه الغابات والاشجار والمناظر الخلابة


حديقة الفيلة

تعتبر محمية طبيعية للفيلة تقع فى وادى تحيطها الجبال والنهر والغابات وتعد مساحتها 250 فدان وتم تاسيسها عام 1996لتوفير مكان امن للفيلة التى توجد فى تايلاند جميعا


حديقة السفاري الليلية

تقع حديقة السفارى الليلة فى مدينة شنغماى وهى حديقة حيوان بها العديد من الحيوانات المختلفة وهى حديقة كبيرة تبلغ مساحتها 328 فدان .




حديقة حيوانات شنغماي

تعد من افضل معالم الجذب فى شنغماى وهى تحتوى على العديد من الحيوانات البحرية والبرية والطيور المختلفة كما تقام بها الكثير من العروض التى تقدمها الحيوانات المدربة


لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


 
أعلى