الإستعدادات اللازمه لزيارتك لمستشفى يانهى

الخطوة 1 تعرف على المستشفى والإجراء الخاص بك أولا ، من الافضل الحصول على المعلومات الأساسية حول الجراحة أو العلاج الذي تحتاجه من خلال تصفح صفحاتنا "عن...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الإستعدادات اللازمه لزيارتك لمستشفى يانهى
الخطوة 1

تعرف على المستشفى والإجراء الخاص بك
أولا ، من الافضل الحصول على المعلومات الأساسية حول الجراحة أو العلاج الذي تحتاجه من خلال تصفح صفحاتنا "عن المستشفى" و"العلاجات والعمليات" . كذلك يمكنك اختيار الطبيب من بين الاطباء المتخصصين ذوي المهارات العالية لدينا.

الخطوة 2

تحدث مع يانهي
هل ما زالت لديك أسئلة؟ يمكنك التواصل مع يانهي 24 ساعة عن طريق خدمة "المحادثة المباشرة" للحصول على معلومات سريعة حول الخدمات التي نقدمها ، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. وستجد منسقين خدمات سعيدين بخدمتك.

الخطوة 3

قم باستشارة أطباءنا
يأتي البعض إلى بانكوك بقصد اجراء جراحة تجميلية ، لكن يتم رفض طلبهم من قبل الجراحين بسبب عدم استيفائهم الشروط الصحية والاستعدادات البدنية اوالنفسية , او لاشتراط توقعات غير واقعية. ولتجنب حدوث خيبة الأمل هذه يجب ملء الاستمارة الطبية الالكترونية المتوفرة في موقع يانهي وقم بتحميل الصور الخاصة بك للتشاور مع الطبيب. سيقوم الطبيب بإجراء تقييم لحالتك وتقديم المشورة ، والتي سوف نرسلها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. وسيكون لديك ميزة معرفة كيفية الإستعداد وماهي النتائج المتوقعة من العملية المرادة وهذا كله قبل السفر إلى بانكوك.

الخطوة 4

قم بتحديد موعد زيارتك للمستشفى
سوف نقوم بترتيب موعد لزيارتكم – ومجانا ! الرجاء فقط اعلامنا بالتواريخ التي تفضلونها في زيارة الطبيب لعمل استشارة طبية / عملية جراحية وسوف نقوم بتنسيق الموعد مع الجدول الزمني هذا الطبيب.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى