الميريا الإسباني يفسخ عقد التايلاندي دانجدا

ذكرت وسائل الإعلام التايلاندية ، اليوم الأربعاء، أن فريق ألميريا الإسباني قرر فسخ عقده مع المهاجم التايلاندي الدولي تيراسيل دانجدا (26 عاماً) الذي لم يتمكن...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الميريا الإسباني يفسخ عقد التايلاندي دانجدا


ذكرت وسائل الإعلام التايلاندية ، اليوم الأربعاء، أن فريق ألميريا الإسباني قرر فسخ عقده مع المهاجم التايلاندي الدولي تيراسيل دانجدا (26 عاماً) الذي لم يتمكن من خوض سوى ست مباريات من الموسم الحالي من الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وكان الفريق الإسباني قد تعاقد مع نجم منتخب تايلاند المهاجم دانجدا في منتصف العام الماضي من فريق موانج ثوانج يونايتد التايلاندي بعقد يمتد لعام على سبيل الإعارة، إلا أن اللاعب فشل في الوصول للتشكيلة الأساسية للفريق الذي يعاني من سوء نتائج جعلته يحتل حالياً المركز 18 بجدول ترتيب الدوري.

ووفقاً لصحيفة "سيام سبورت" التايلاندية ، فإن المهاجم دانجدا وجد صعوبة في تعلم اللغة الإسبانية ليفشل في التأقلم مع بقية زملائه في الفريق طوال الأشهر الماضية.

وأضافت الصحيفة التايلاندية أن خروج فريق الميريا من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق خيتافي بهدف وحيد الذي خاضه التايلاندي دانجدا لمدة 62 دقيقة فقط، جعل النادي يقرر إنهاء عقد اللاعب لأن الأخير لن يجد فرصة اللعب بمباريات الدوري بعد خروج الفريق من مسابقة الكأس.

وأوضحت الصحيفة أن دانجدا سيعود لمقر فريقه القديم موانج ثونج يونايتد في نهاية شهر يناير الحالي من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد من الدوري التايلاندي 2015.

وخاض المهاجم دانجدا مع منتخب تايلاند 60 مباراة دولية مسجلاً 29 هدفاً، وعلى المستوى المحلي ساعد فريقه موانج ثونج يونايتد في الفوز بلقب الدوري التايلاندي ثلاثة مرات أعوام 2009 و2010 و2012.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى