هابي فالنتاين تايلاند يوفر للأزواج الأحبة إجراءات دخول سريعة

تشارك هيئة تايلاند للسياحة مع القوى العاملة في مطار سافارناموي، مطار فوكيت الدولي و مكتب الهجرة في توفير تجربة مفعمة بالسعادة للأزواج الأحبة، وذلك خلال...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
هابي فالنتاين تايلاند يوفر للأزواج الأحبة إجراءات دخول سريعة


تشارك هيئة تايلاند للسياحة مع القوى العاملة في مطار سافارناموي، مطار فوكيت الدولي و مكتب الهجرة في توفير تجربة مفعمة بالسعادة للأزواج الأحبة، وذلك خلال زيارتهم إلى مملكة تايلاند أثناء الفالنتاين أو في شهر العسل ،وستتم إجراءات دخولهم بكل سرعة و سهولة خلال شهر فبراير القادم 2015 ،حيث أُطلقت هذه المباردة لأول مرة عام 2013 .

وقال محافظ هيئة تايلاند للسياحة ،السيد تاواتشاي أرونيك : إن تايلاند بجمالها الطبيعي وطقسها الدافئ كانت دائماً وجهةً شعبيةً و رومانسية للأزواج التي تبحث عن قضاء شهر عسل استثنائي ،وعلى مر السنين كنا سعداء للترحيب بهم ،وجعل هذه التجربة غاية في السرور ، كما وسيجري في هذا العام ضمان وصولهم السريع وعلى نحو سلس خلال شهر فبراير الذي هو شهر الحب .

وسيحظى الأزواج في فبراير بالسفر معاً بدءاً من الساعة 5 صباحاً وحتى 12 ليلاً ، ليقضوا شهر عسل مثالي،وعند وصولهم إلى الوجهة المحددة يتم تدوين أسمائهم لتقدم لهم الهدايا التذكارية وامتيازات خاصة، بمافي ذلك إدخال أسمائهم في السحب ليحصلوا على فرصة الفوز بجوائز متميزة تشمل الإقامة الفاخرة ،العلاجات الصحية في السبا و قسائم شرائية من أجل الاستمتاع بشتى المأكولات الشهيرة لمملكة تايلاند .

وسيتمكن الأزواج من التسجيل في مكاتب العبور بمطار سوفارنابومي التي تقع إحدها في أيست كونكورد (الذي يستقبل المسافرين عند البوابات ( A,B,C,D،بينما يتموضع المكاتب الثاني في وييت كونكورد (الذي يستقبل المسافرين عند البوابات E, F, G) ،وكلهما يكونان في نهاية الممرات المتحركة للمطار .

أما في مطار فوكيت سيجد الأزواج الأحبة بأن عملية التسجيل في المكاتب الخاصة بالعبور تتم بطريقة رومانسية وجديدة والكائنة داخل قاعة الركاب الرئيسية (المتصلة بواسطة جسر صغير يوصل إلى متن الطائرة مباشرةً )،وسيستطيع المسافرين الوصول إليها أيضاً عبر بوابة الحافلة المخصصة للمطار ،وعملت هيئة تايلاند للسياحة مؤخراً على إقامة أكشاك صغيرة لالتقاط الصور التذكارية ولتضمن للعروسين أوقات لاتنسى خلال شهر عسلهم ورحلتهم في أي مكان يذهبون إليه في كافة أرجاء البلاد.

والجدير بالذكر بأن تايلاند تعد واحدة من الوجهات العالمية والأكثر شعبية لجميع المتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل،بما تقدمه من برامج ملهمة وجذابة بحيث تتضمن الإقامة في الأجنحة الفاخرة،مسابح الفلل المترفة ،عروض شهر العسل ،وعلاجات السبا الصحية،فضلاً عن التمتع بالخبرات التايلاندية الفريدة مثل الركوب على ظهر الفيلة ،حفلات الزفاف تحت الماء وبين الشعب المرجانية والأسماك.
وهذه المبادرة السنوية توفر للأزواج أو العرسان الجدد إجراءات مرور سريعة ومريحة وهي أحدث سلسلة من التدابير الرامية إلى تعزيز جاذبية تايلاند السياحية .​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى