بالفيديو "لامبورجيني غالاردو" سيارة أجرة في تايلاند

d6XXV5tf8jo هناك الكثير من الأسباب لزيارة تايلاند ، ومنها الثقافة والطعام والشواطيء الخلابة . وعلي الرغم من الزحام المروري الخانق علي مدار العام والرطوبة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
بالفيديو "لامبورجيني غالاردو" سيارة أجرة في تايلاند
[YOUTUBE]d6XXV5tf8jo[/YOUTUBE]

هناك الكثير من الأسباب لزيارة تايلاند ، ومنها الثقافة والطعام والشواطيء الخلابة . وعلي الرغم من الزحام المروري الخانق علي مدار العام والرطوبة الخانقة ، فمدينة بانكوك العاصمة التايلاندية من المدن التي يهوي السائحون السفر إليها. ويمكن الحصول هناك علي مختلف أنواع المانجو الكبير ، بجانب كون سيارات الأجرة الوسيلة المفضلة للتنقل خاصة للسائحين.
وإذا كان السائق محظوظاً حقاً ، فسيكون علي موعد مع الركوب في سيارة لامبورجيني جالاردو الأجرة والتي رصدت علي الكاميرا وهي تطوف حول العاصمة . هل يمكن أن تتخيلوا أن هذا الأمر صحيح؟ ولكن السيارة باللون الأخضر والأصفر ، وهي ألوان سيارات الأجرة في تايلاند . ويجب أن نعرف أن مالك السيارة دفع 200% ضرائب عليها ، وبالتالي فقد حصل علي فرصة أن يصبح سائق سيارة أجرة لباقي حياته.

من هي "لامبورغيني غالاردو"
أصبحت لامبورغيني غالاردو الآن على وشك أن تتقاعد، مع استبدالها بطراز جديد تم تداول إشاعات بأنه سيحمل اسم لامبورغيني كابريرا. ولكن هذا لا يعني أن غالاردو سيارة غير جيدة.
المحرك والأداء
أيا كانت قوة السيارة أو إعداداتها، فإن جميع سيارات غالارادو تستخدم نفس المحرك الأساسي V-10 بسعة 5.2 لتر. ولا تحصل جميع النسخ التي يتضمن اسمها “-2″ على دفع رباعي، بعكس جميع النسخ الأخرى التي تحصل عليه.

التصميم الخارجي
على الرغم من التركيز على إحصاءات السيارة وقدراتها، فإنها مع ذلك، مثل أي لامبورغيني أخرى لا تركز فقط على الأداء. ولكن على التصميم، والأسلوب، والحضور، والطريقة التي ستجعلك تشعر بها، والطريقة التي ستذهل كل من يراها.

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى