سنترال وورلد مجمع تسويقي فخم في بانكوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سنترال وورلد هو مجمع تسوق في بانكوك ، تايلاند ، وهو سادس أكبر مجمع للتسوق في العالم، الذي يضم برج الفندق و المكاتب، و...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سنترال وورلد مجمع تسويقي فخم في بانكوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


سنترال وورلد هو مجمع تسوق في بانكوك ، تايلاند ، وهو سادس أكبر مجمع للتسوق في العالم، الذي يضم برج الفندق و المكاتب، و باتانا المركزي.
في عام 2006 ، بعد ثلاث سنوات من تصميم و تحديث المجمع ، تم توسيع سنترال إلى 550،000 متر مربع من مراكز التسوق و 1،024،000 متر مربع ، وبذلك تصدر لمنافسه سيام باراجون من حيث الحجم .
يقع سنترال وورلد في منطقة وان باثوم عند تقاطع راتشابراسونج في واحد من أكثر المطارات ازدحاما التسوق في بانكوك والمناطق السياحية .
مراكز التسوق القريبة والجذب تشمل جايسورن ، و ضريح إيراوان ، بلازا أمارين ، سنترال تشيدلوم ، سيام باراجون ، مركز سيام ، مركز سيام ديسكفري ، سيام سكوير ، مركز MBK ، أزياء مول البلاتين ، بلازا بانتيب ، ساحة Chamchuri ، جامعة شولالونغكورن ، و الشرطة الملكية في المقر الرئيسي ، ووات باثوم.
ويعنبر مجمع التسوق من أكبر مربع للنشاط في وسط مدينة بانكوك ، الذي يغطي مساحة 8،000 متر مربع، و الذي كان مثاليا للأنشطة على نطاق واسع.
يمكن الوصول بسهولة إلى مركز التسوق سنترال وورلد بواسطة BTS للقطارات ، ويمكن أيضا الوصول من خلال السير على الاقدام عبر جسور المشاة من جايسورن.

















 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى