قادة التشريع فى تايلاند والصين يتعهدون بتعزيز التعاون فى قطاع السكك الحديدية

دعا كبير المشرعين الصينيين تشانغ ده جيانغ اليوم (الثلاثاء) الهيئات التشريعية في الصين وتايلاند لدفع التعاون في قطاع السكك الحديدية. أدلى تشانغ، رئيس اللجنة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
قادة التشريع فى تايلاند والصين يتعهدون بتعزيز التعاون فى قطاع السكك الحديدية


دعا كبير المشرعين الصينيين تشانغ ده جيانغ اليوم (الثلاثاء) الهيئات التشريعية في الصين وتايلاند لدفع التعاون في قطاع السكك الحديدية.
أدلى تشانغ، رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، أعلى هيئة تشريعية في الصين, بتلك التصريحات خلال محادثات مع رئيس الجمعية الوطنية التشريعية لتايلاند بورنبيتش ويتشيتشولتشاي في قاعة الشعب الكبرى ببكين.
وشدد تشانغ على الأهمية التي يوليها المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني لتطوير العلاقات مع الجمعية الوطنية التشريعية لتايلاند، وتعهد بمشاركة الخبرات حول حكم الدولة والتشريع والمراقبة.
ودعا الهيئات التشريعية لدعم التعاون في بناء السكك الحديدية وتوفير بيئة قانونية قوية للاستثمارات المشتركة والتعاون الاقتصادي والتجاري.
وقال بورنبيتش إن مشروعات التعاون في قطاع السكك الحديدية "تمضي بشكل إيجابي" وأن جانبه كان يرغب دوما في العمل بشكل وثيق مع المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني من أجل تعزيز العلاقات.
يوافق العام الحالي الذكرى الأربعين لبدء العلاقات الدبلوماسية بين الصين وتايلاند التي تطورت بشكل سلس برغم التغيرات في المجتمع الدولي حسبما صرح تشانغ.
ودعا تشانغ البلدين الى تعزيز الثقة السياسية والتواصل الاستراتيجي وتعميق التعاون الاقتصادي والتجاري واستغلال فرصة الذكرى الأربعين لبدء العلاقات الدبلوماسية من أجل تعزيز الصداقة بين الشعبين وتعزيز التنسيق في القضايا الدولية والاقليمية.
واستعرض بورنبيتش الصداقة طويلة الأمد بين البلدين، وقال إن العائلة المالكة التايلاندية والحكومة والبرلمان وعامة الناس يتعاملون بشكل ودي مع الصين.
وشكر الصين لدعمها الإصلاح والتنمية في تايلاند، وقال إن الجمعية الوطنية التشريعية لتايلاند ترغب في مواصلة تعزيز التبادلات والتعاون مع المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني من أجل تعزيز العلاقات الودية بين البلدين.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى