السياحة في جزيرة كو لانتا في مقاطعة كرابي , السياحة في تايلاند 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة السياحة في جزيرة كو لانتا في مقاطعة كرابي , السياحة في تايلاند 2015 كو لانتا Ko Lanta هي جزيرة تقع قبالة ساحل اندامان...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
السياحة في جزيرة كو لانتا في مقاطعة كرابي , السياحة في تايلاند 2015
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السياحة في جزيرة كو لانتا في مقاطعة كرابي , السياحة في تايلاند 2015


كو لانتا Ko Lanta هي جزيرة تقع قبالة ساحل اندامان Andaman في جنوب تايلاند , مثل العديد من الوجهات الأخرى في مقاطعة كرابي Krabi تعد كو لانتا وجهة محببة لممارسي رياضة الغوص ولمحبي الشواطئ البيضاء الطويلة.
تتكون كو لانتا من عدة جزر، أكبر اثنتان منها : جزيرة كو لانتا الصغيرة لانتا Ko Lanta Noi وجزيرة كو لانتا الكبيرة Ko Lanta Yai , وتعد الأخيرة الأكثر جاذبية بالنسبة للسياح فكل النشاطات السياحية تقع فيها.
تعريفاً بجزيرة كو لانتا الكبيرة , إنها جزيرة كبيرة الحجم يبلغ عرضها 6 كم و طولها أكثر من 30 كيلومترا , لديها 9 شواطئ من الشمال إلى الجنوب على طول الساحل.
تشتهر الجزيرة بمناظرها الطبيعية الخلابة من شواطئها الرملية البيضاء حتى ساحلها الذي يطل على أكثر من 70 جزيرة صغيرة , فضلاً عن كونها مليئة بالكثير من الغابات أكثرها من أشجار المانغروف أما الحياة تحت الماء فلها مع الشعاب المرجانية حكاية أخرى.

رحلات التجديف بواسطة القوارب الطويلة , السباحة , الغوص , الصيد , الغطس , النزهات إلى الجزر المجاورة , كل هذه الأنشطة جعلت من جزيرة كو لانتا وجهة أساسية للعائلات وللأزواج في شهر العسل !

أما بالنسبة للإقامة والمبيت , فتتوفر في الجزيرة العديد من الخيارات التي تناسب جميع الطبقات حيث تجد خيارات ابتداءا من البيوت الخشبية حتى الغرف الفندقية عالية المستوى.
عموما فإن الأسعار تكون أقل بنسبة 50% من شهر نسيان حتى تشرين الأول.

صور للجزيرة من الداخل :










 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى