بالصور.. الأميرة مها شاكري سيريندوم تقدم "مياه شرب وخياما" معونات لمنكوبى نيبال

أفصحت وزارة الخارجية التايلاندية أمس، الخميس، عن أن شحنات جديدة من معونات الإغاثة التي قدمتها الأميرة مها شاكري سيريندوم، ولية عهد تايلاند، سيتم تسليمها إلى...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
بالصور.. الأميرة مها شاكري سيريندوم تقدم "مياه شرب وخياما" معونات لمنكوبى نيبال



أفصحت وزارة الخارجية التايلاندية أمس، الخميس، عن أن شحنات جديدة من معونات الإغاثة التي قدمتها الأميرة مها شاكري سيريندوم، ولية عهد تايلاند، سيتم تسليمها إلى نيبال اليوم، الجمعة.

وقالت إن القوات الجوية الملكية التايلاندية سترسل شحنة جديدة من المعونات الضرورية على متن طائرتي نقل من طراز "سي 130" العسكرية لمساعدة الناجين من الزلزال الذي ضرب نيبال الأسبوع الماضي، وتشمل المعونات مياه شرب وخيام وألواحا بلاستيك ضخمة قدمتها ولية عهد تايلاند.

وقال الوزير المفوض ايوب محمود إن جاري هوانج Gary Huang، رئيس النادى لروتاري الدولي، طلب من 1.2 مليون عضو روتارى في أنحاء العالم المبادرة إلى تقديم العون العاجل لمنكوبي الزلزال في نيبال ويتم تنسيق جهود الإغاثة عن طريق 84 ناديا روتاريا نيباليا.

وأضاف أن أندية روتاري في المكسيك واليابان قدمت عونا ماديا وعينيا يحتاجه بشدة من بقوا على قيد الحياة ومن أصيبوا في هذا الزلزال الذي تجاوز عدد ضحاياه 7000 قتيل بخلاف عشرات الآلاف ممن شردوا، والذين توجه إليهم معونات الروتاري من خيام وأدوية ومياه نظيفة وصناديق إعاشة Shelterbox.



 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى