بالصور.. الأميرة مها شاكري سيريندوم تقدم "مياه شرب وخياما" معونات لمنكوبى نيبال

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام



أفصحت وزارة الخارجية التايلاندية أمس، الخميس، عن أن شحنات جديدة من معونات الإغاثة التي قدمتها الأميرة مها شاكري سيريندوم، ولية عهد تايلاند، سيتم تسليمها إلى نيبال اليوم، الجمعة.

وقالت إن القوات الجوية الملكية التايلاندية سترسل شحنة جديدة من المعونات الضرورية على متن طائرتي نقل من طراز "سي 130" العسكرية لمساعدة الناجين من الزلزال الذي ضرب نيبال الأسبوع الماضي، وتشمل المعونات مياه شرب وخيام وألواحا بلاستيك ضخمة قدمتها ولية عهد تايلاند.

وقال الوزير المفوض ايوب محمود إن جاري هوانج Gary Huang، رئيس النادى لروتاري الدولي، طلب من 1.2 مليون عضو روتارى في أنحاء العالم المبادرة إلى تقديم العون العاجل لمنكوبي الزلزال في نيبال ويتم تنسيق جهود الإغاثة عن طريق 84 ناديا روتاريا نيباليا.

وأضاف أن أندية روتاري في المكسيك واليابان قدمت عونا ماديا وعينيا يحتاجه بشدة من بقوا على قيد الحياة ومن أصيبوا في هذا الزلزال الذي تجاوز عدد ضحاياه 7000 قتيل بخلاف عشرات الآلاف ممن شردوا، والذين توجه إليهم معونات الروتاري من خيام وأدوية ومياه نظيفة وصناديق إعاشة Shelterbox.



 
توقيعي
رحلات تايلاند 2021 أجمل العروض وأرخص الأسعار مع شركة سيف للسفر والسياحة

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى