مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تقدم منظاراً طبياً لمستشفى فى تايلاند

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية منظاراً طبياً لمستشفى "ويتشاكارونراسم" التايلاندي الذي يعد واحدا من تسعة مستشفيات رئيسية في العاصمة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تقدم منظاراً طبياً لمستشفى فى تايلاند
قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية منظاراً طبياً لمستشفى "ويتشاكارونراسم" التايلاندي الذي يعد واحدا من تسعة مستشفيات رئيسية في العاصمة بانكوك .
وقال سيف عبدالله محمد الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلاند الذي أشرف على تسليم الجهاز الطبي، إن هذه المساعدة من جانب مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تعد جزءاً من برنامج مساعدات إنسانية تقدمها المؤسسة للمحتاجين في كل مكان كما تدعم المراكز الطبية التي تعمل على تقديم العلاج للمرضى .
وقدم في كلمة له خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة - بحضور سوكومباند باريباترا محافظ بانكوك ومديري المستشفيات التابعة لإدارة بلدية العاصمة وطاقم المستشفى - نبذة عن المساعدات التي تقدمها المؤسسة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للفئات المحتاجة في أكثر من 70 بلداً في العالم .
من جانبه أشاد محافظ بانكوك بالمساعدة الإماراتية للمستشفى التايلاندي مبديا استعداد بلاده للتعاون مع دولة الإمارات في ايصال المعونات الإنسانية التي تقدمها للمحتاجين في تايلاند وتمنى التقدم والازدهار لشعب دولة الإمارات .
ويخدم الجهاز - وهو عبارة عن منظار للبطن - المرضى في مستشفى ويتشاكارونراسم الذي يقع ضمن التقسيم الإداري للعاصمة بانكوك في منطقة نانج شوك التي تقطنها أغلبية مسلمة تمثل ما بين 40 إلى 60 في المئة من السكان، فيما يعمل في المستشفى نحو 150 طبيباً وفنياً من أصل 400 شخص يشكلون القوى العاملة في المستشفى
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى